الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «أوريكس روتانا» يطلق عروضاً خاصة

«أوريكس روتانا» يطلق عروضاً خاصة

«أوريكس روتانا» يطلق عروضاً خاصة

يحتفل أوريكس روتانا باليوم الوطني القطري من خلال مجموعة من العروض أعدت خصيصاً لمشاركة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة من خلال تقديم أفضل الخدمات الفندقية التي تليق بهذا الحدث العزيز على قلوب الجميع.
وعلى مدى 10 أيام بدءاً من الثامن من ديسمبر الحالي وحتى الثامن عشر من ديسمبر، سيستقبل موظفو الفندق ضيوفهم بالزي التقليدي ومع القهوة العربية والتمر ترحيباً بهم والتي تعكس أصول الضيافة القطرية.
كما أطلق «أوريكس روتانا» عرضا مميزا بهذه المناسبة الغالية حيث سيتسنى لزوار أوريكس روتانا الحصول على إقامة ليلة واحدة مجاناً عند إنفاقهم مبلغ 499 ريالا يتم إنفاقها في أي من مطاعم الفندق خلال فترة الاحتفال بالعيد الوطني لقطر.
وفي هذه المناسبة قال مارك تيمبرل المدير العام لفندق أوريكس روتانا: يسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كافة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، كما تعد فرصة كبيرة لنا لمشاركة الجميع احتفالهم باليوم الوطني لدولة قطر من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة لضيوفنا الأعزاء في أجواء خاصة، واطلاعهم على مستوى الضيافة القطرية الأصيلة بدءاً من لحظة استقبالهم، والتي تليق بهذه المناسبة الخاصة وصولا إلى رسم الابتسامة والرضا على وجوههم من خلال عروضنا المميزة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below