+ A
A -
ضمن احتفالات البلاد باليوم الوطني للدولة، أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن تقديم 18.000 نقطة من المكافآت لعملائه عند اشتراكهم في واحدة من مجموعة واسعة من الخدمات المالية التي يقدمها المصرف.
تبدأ هذه الحملة في 10 ديسمبر وتستمر حتى 17 ديسمبر الجاري. وسيمنح المصرف جميع العملاء 18.000 نقطة من المكافآت عند فتح حساب وديعة أو إصدار شهادة إيداع بمبلغ 100.000 ريال أو أكثر، أو عند التقدم للحصول على تمويل بمبلغ 100.000 ريال أو أكثر، أو عند طلب الحصول على بطاقة إئتمانية.
ويهدف المصرف من هذه الحملة، إلى تشجع الجميع على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني للدولة، والاحتفال معاً ببلدنا الحبيب قطر.
وبهذه المناسبة قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسر المصرف أن يمنح عملائه هذه المكافأة في اليوم الوطني العزيز على قلوبنا جميعا. وهذه فرصة للجميع للمشاركة والاستفادة من هذه الحملة الترويجية». وبمناسبة اليوم الوطني للدولة، يتقدم المصرف بخالص التهنئة والتبريكات للشعب القطري ونسأل الله أن يعيده علينا باليمن والبركات، وأن يعم الأمن والسلام والازدهار والرفاه على الجميع في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
copy short url   نسخ
07/12/2017
1208