الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  OOREDOO ترعى المسابقة

OOREDOO ترعى المسابقة

أعلنت OOREDOO أنها ستكون الراعي الرسمي للاتصالات للمسابقة الوطنية لريادة الأعمال (الفكرة) التي تنطلق في 6 ديسمبر 2017 وتستمر لغاية شهر أبريل من العام المقبل.


وتعد المسابقة الوطنية لريادة لأعمال برنامجاً تعليمياً وتدريبياً صمم لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في قطر. وتهدف هذه المسابقة لتمكين المتسابقين من تطوير أفكار الأعمال التي يمكن تحويلها لاحقاً إلى شركات ناجحة.
ويمتد البرنامج على فترة 5 أشهر، وسيمنح المشتركين الفرصة لإظهار أفكارهم ومهاراتهم المتعلقة بقطاع الأعمال. كما سيتم اختيار الأفكار الواعدة والمبتكرة بغية تطويرها ودعمها من قبل بنك قطر للتنمية.
وتعد OOREDOO من إحدى الجهات المميزة بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في قطر، كما تقدم الرعاية والدعم للعديد من حاضنات الأعمال مثل «المنارة الرقمية» التي تعتبر حاضنة مميزة أنشأت بجهود مشتركة بين OOREDOO وحاضنة قطر الوطنية.
وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في OOREDOO قطر: «نحن في OOREDOO سعداء بدعم مثل هذا البرنامج المهم في قطر؛ فالشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة تشكل نسبة كبيرة من قطاع الأعمال في الدولة، ونحن في OOREDOO نهدف لمساعدة الشركات على التحول الرقمي وتمكينها من النمو والازدهار بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».
يذكر أن باب المشاركة بالمسابقة الوطنية لريادة الأعمال مفتوح أمام الطلبة وأصحاب المهن ورواد الأعمال الذين يملكون أفكاراً متعلقة بالأعمال في قطر، ويجب أن يتكون كل فريق من شريك قطري واحد على الأقل وثلاثة مقيمين كحد أعلى.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below