+ A
A -
تُفتتح اليوم الأحد فعاليات البازار العالمي الذي يقام ضمن مهرجان رمضان السياحي «عيدية» بمشاركة عدد كبير من المسؤولين والشخصيات المهمة وذلك في قاعة رقم 7 بمركز قطر الوطني للمؤتمرات ويمثل افتتاح البازار حدثاً فريداً من نوعه في الدوحة حيث يضم البازار أكثر من 200 محل من 15 دولة تعرض منتجات وسلع لأشهر وأجود الماركات العالمية.


وعن افتتاح البازار يؤكد إسماعيل علي الأنصاري مدير عام مهرجان رمضان السياحي «عيدية» أن أهميه المهرجان تأتي من كونه مهرجانا شاملا يضمن فعاليات ترفيهية وتسويقية وتراثية وتعليمية أيضا، فضلا عن أهميته كمهرجان سياحي يستهدف زوار قطر من دول الجوار الذين يفضلون قضاء إجازاتهم في قطر للاستمتاع بالأجواء الرمضانية خلال الشهر الفضيل علاوة على الأجواء الاحتفالية التي تعم الدوحة خلال عيد الفطر المبارك وبالتالي كانت لابد من أن يكون هناك معرض دولي للتسوق يصاحب فعاليات المهرجان يمزج بين متعة التسوق والترفيه.
وأضاف: ومن ثم تم العمل على تجهيز القاعة رقم 7 بمركز قطر الوطني للمؤتمرات لتحتضن هذا الحدث الفريد من نوعه إذ يجتمع أكثر من 200 محل من 15 دولة حول العالم ليقدموا منتجاتهم وسلعهم من أشهر الماركات العالمية وبأسعار تنافسية تقل بكثير عن مثيلاتها خارج البازار بالإضافة إلى أن هناك منتجات تعرض للمرة الأولى في قطر داخل البازار.
وأشار الأنصاري إلى أن البازار يعرض كافة أنواع السلع الاستهلاكية ومنتجات الملابس والمنتجات الجلدية ومستحضرات التجميل والعطور والهدايا وغيرها من المنتجات والماركات الشهيرة بالإضافة إلى الورود والشيكولاتة كما يضم البازار أيضا «كوفي شوب» عالميا شهيرا.
وكشف الأنصاري عن تخصيص فعاليات مثيرة بشكل يومي داخل البازار يتم من خلالها تقديم عروض تسويقية ومسابقات وجوائز فورية بالإضافة إلى الهدايا التي سيستفيد منها كل متسوق ورواد المهرجان.
وأكد أن المنتجات والسلع التي سيتم عرضها في البازار تضم سلعا من 15 دولة منها دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والمغرب والكويت وإيران ولبنان وتونس والمغرب واليمن وباكستان والصين ومصر والأردن وسوريا وتركيا علاوة على عدد كبير من أشهر المتاجر القطرية والتي حرصت إدارة المهرجان على تشجيع التاجر القطري بمنحه 30 % خصما على اشتراكه في المعرض بما يسمح لشريحة عريضة من التجار بعرض وتسويق منتجاتهم خلال فترة المهرجان.
copy short url   نسخ
26/06/2016
2193