+ A
A -
أطلق مصرف قطر الإسلامي «المصرف»، بالتعاون مع فيزا العالمية حملة «اربح قيمة مشترياتك» لصيف 2016.. فابتداء من 20 يونيو حتى 30 سبتمبر سيحصل العملاء الذين ينفقون ما لا يقل عن 5000 ريال باستخدام بطاقات الخصم فيزا أو بطاقات فيزا الائتمانية على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 50 ألف ريال.
وقد أصبح لدى الذين يخططون إلى السفر للخارج هذا الصيف سبباً إضافياً لاستخدام البطاقات الصادرة عن المصرف، فكلما زاد استخدامهم لبطاقات الخصم فيزا أو بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من المصرف خلال حملة «اربح قيمة مشترياتك»، كلما زادت فرصهم بالربح.. وسيدخل حاملو البطاقات السحب مرة واحدة مقابل كل مشتريات دولية بقيمة 5000 ريال باستخدام بطاقات الخصم فيزا أو بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من المصرف خلال مدة الحملة.
وزيادة في مكافآته لعملائه، فقد خصص المصرف سحباً منفصلاً للعملاء الذين يستخدمون بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من المصرف في مشترياتهم داخل دولة قطر.. وسيدخل العميل السحب مرة واحدة مقابل مشتريات محلية بقيمة 5000 ريال باستخدام بطاقات الائتمان خلال فترة العرض.
وقال دوراي آناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يعتبر الصيف، بالنسبة للكثير من عملائنا، وقتاً للسفر والاستكشاف والتسوق.. ومن خلال هذه الحملة فإن المصرف يحتفل بالعطلات الصيفية المقبلة ويكافئ عملاءه أثناء قيامهم بالسفر واستكشاف العالم وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء».
وأضاف أناند: «سواء اخترت قضاء عطلاتك خارج قطر أو داخلها، فإن المصرف يساعدك على الاستمتاع بصيف لا يُنْسى».
توفر بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة عن المصرف، والمقبولة لدى ملايين نقاط البيع في مراكز التسوق والمحلات التجارية والفنادق ووكالات السفر وغيرها، في دول العالم وعلى الإنترنت، وفي أكثر من 1.8 مليون جهاز صرف آلي في دول العالم، الراحة المطلقة والمكافآت للعملاء بصرف النظر عن المكان الذي يسافرون إليه. وتمنح بطاقات الخصم فيزا أو بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة عن المصرف لعملائه سهولة وأمان في القيام بالمشتريات بدون الحاجة إلى المال نقدا، بالإضافة إلى الحصول على خصومات في عدد من المطاعم والفنادق الدولية ووكالات تأجير السيارات. وفي كل مرة يستخدم فيها العملاء بطاقة المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة، فإنهم يكسبون نقاط كيومايلز التي يمكن استبدالها برحلات، أو ترقية الدرجات على الرحلات، أو للأمتعة الزائدة، أو للشراء من السوق الحرة في قطر، أو في بوتيك أوريكس غاليريا الدوحة.
وسيختار المصرف مجموعتين من الفائزين، الأولى في أغسطس (وتغطي المشتريات من 20 يونيو إلى 31 يوليو)، والثانية في أكتوبر (وتغطي المشتريات في الفترة من 1 أغسطس إلى 30 سبتمبر).. وسيتم اختيار الفائزين من خلال عملية سحب إلكترونية ستجرى بحضور ممثلين عن المصرف وشركة فيزا ووزارة الاقتصاد والتجارة.
وخلال مدة الحملة، سيمنح المصرف وشركة فيزا جوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى 350 ألف ريال قطري لواحد وعشرين فائزاً.. وفي أغسطس، سيختار المصرف وشركة فيزا عشرة فائزين سيحصل كل واحد منهم على قيمة مشترياتهم بحد أقصى 15 ألف ريال: خمسة منهم من سحب المشتريات الدولية والخمسة الآخرين من سحب المشتريات المحلية.. وفي أكتوبر، سيختار المصرف وشركة فيزا عشرة فائزين إضافيين، سيحصل كل منهم على قيمة مشترياتهم بحد أقصى 15 ألف ريال.. وسيجري اختيار الفائز بالجائزة الكبرى البالغة 50 ألف ريال، خلال سحب شهر أكتوبر.
copy short url   نسخ
26/06/2016
1799