+ A
A -
صدر عن قسم الجريدة الرسمية بإدارة العقود بوزارة العدل العدد (12) من الجريدة الرسمية لسنة 2017، وتضمن العدد مجموعة من القوانين والمراسيم بقوانين، والأدوات التشريعية الأخرى، التي ينص القانون على نشرها في الجريدة الرسمية.
ومن بين القوانين التي تضمنها العدد المرسوم رقم (13) لسنة 2017 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى البرتوكول الخاص بمنع وقوع أحداث العنف غير المشروع في المطارات التي تقدم خدمات النقل الجوي الدولي، الموقع بمدينة مونتريال بتاريخ 24 / 2 / 1988، المرفق نصه بهذا المرسوم، وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور.
وتنشر الجريدة الرسمية كافة القوانين والمراسيم بقوانين، والأدوات التشريعية الأخرى، وأي مادة ينص القانون على نشرها في الجريدة الرسمية. ويُعتبر النشر في الجريدة الرسمية إحاطة للكافة بكل ما ينشر فيها وتكون المادة المنشورة حجة على الكافة، ولا يقبل إنكار أو نفي العلم بها بأي وجه، منذ تاريخ النشر.
هذا وبدأت وزارة العدل باتخاذ الاجراءات الرسمية لتدشين موقع الكتروني رسمي للجريدة الرسمية، ليكون مرجعا رسميا لأي مواطن يريد التعرف على القوانين الرسمية التي تصدرها الدولة ولوائحها التنفيذية.
وستكون للنسخة الإلكترونية نفس الحجية والآثار القانونية المقررة للنسخة الورقية، على أن يتم الاعتداد بالنسخة الورقية عند الاختلاف بينهما.
copy short url   نسخ
24/11/2017
3365