+ A
A -
كتب- العروسي العتروس
تنطلق مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB في الساعة الرابعة من عصر اليوم، الجمعة، عندما يعطي حكم مباراة الخور والسيلية إشارة البداية للمواجهة المرتقبة التي ستجلب لها الأنظار لأهمية نقاطها بالنسبة للفريقين.
وتدور المباراة في أجواء طيبة جداً للفريقين اللذين حققا الفوز في الجولة الأخيرة؛ حيث فاز السيلية على الغرافة وحافظ على المركز الرابع، فيما عاد الخور لتحقيق الانتصارات وكان على حساب فريق نادي قطر هذه المرة في مباراة من 6 نقاط جاءت في ظرف طيب جداً للخور باعتبار الصعوبات التي يمر بها منافسه فريق قطر الذي يمر بأزمة نتائج وما كان عليه أن يفرط في نقاطها.
والمهم أن الخور حقق المطلوب وهو الفوز بالنقاط الثلاث التي صعدت به من المركز التاسع إلى المركز الثامن بالتساوي في الرصيد مع الغرافة السابع مما يعني انه أصبح يحتل مكاناً في وسط الترتيب الدافئ ولو بصورة مؤقتة، ولكن الأهم من ذلك أنها أثرت رصيده من النقاط إلى 7.
السيلية من جانبه خاض مواجهة شرسة مع الغرافة المتطور من جولة لأخرى وكان الأفضل لعباً ونتيجة وكان المبادر بالهجوم والسباق للتسجيل ودارت تحضيراته لمواجهة الخور في أجواء طيبة جداً أيضاً، إلا انه يتوجب عليه اللعب بنفس المستوى والروح اللذين لعب بهما المباراة السابقة أمام الغرافة حتى يحقق نتيجة إيجابية أمام الخور الذي يتحلى بروح تنافسية على النقاط شرسة جداً عندما يلعب على ارضه وأمام جمهوره، خاصة أن الأمور تبدو طيبة مع المدرب الجديد ناصيف الذي قاد الفريق لتحقيق فوز ثمين في أول مباراة له في قيادة الجهاز الفني.
الأخبار الواردة من معقل السيلية تفيد بأن الفريق واصل التدريبات بانتظام جميع اللاعبين بقيادة المدرب سامي الطرابلسي الذي حرص على الاجتماع باللاعبين لحثهم على بذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على مكتسبات المرحلة الحالية والعمل على حصد مزيد من النقاط في المباريات المقبلة بداية من مباراة الخور.
من جهة أخرى سجلت التدريبات مواصلة نجم الفريق وهدافه فاجنر رينار تدريباته التأهيلية بعد شفائه من الإصابة التي كانت قد لحقت به قبل مباراة الغرافة وأدت إلى غيابه بسبب كدمة في مشط القدم وأصبح في كامل جاهزيته للمباراة المقبلة أمام الخور.
من جهته استكمل الخور تدريباته بحضور جميع اللاعبين.
copy short url   نسخ
24/11/2017
2068