+ A
A -
أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل خلال المؤتمر الصحفي ان مباراة فريقه أمام السد لحساب الجولة التاسعة من الدوري والتي ستقام اليوم على ملعب جاسم بن حمد مواجهة مهمة لفريقه. وقال: لا نبالغ ونقول انها مباراة بأربع نقاط وإنما هي مباراة بثلاث نقاط لا اقل ولا اكثر مثلها مثل مباريات باقي الدوري. واضاف: اعتقد انها ستكون مباراة مشوقة للجماهير وللدوري ولكن في الأخير علينا ان نخوضها بطموح الفوز والتفكير في كيفية انتزاع النقاط كاملة للمحافظة على صدارة جدول الترتيب وخطوة مهمة نحو الدفاع عن لقبنا، وهذا يتطلب منا تركيزا وجهدا كبيرين.
وحول إن كانت هذه المباراة نقطة تحول لفريقه نحو المضي قدما للمحافظة على اللقب اوضح بلماضي: اعتقد انها مباراة مهمة ولكن ليست حاسمة، لأن هناك مباريات أخرى في انتظارنا وجميعها تكتسي بالنسبة لنا أهمية بالغة، كما اننا سنواجه السد ايضا في القسم الثاني.
وبخصوص ان هذه المباراة مقياس حقيقي للدحيل على اعتبار ان مستوى الفريقين لم يكن مستقرا. اكد بلماضي انه لا يتفق مع هذا الكلام، وطالب بالرجوع إلى تاريخ الفريق في الدوري منذ ان صعد للدرجة الأولى حيث استطاع الدحيل ان يتوج بلقب الدوري خمس مرات في ظرف سبعة مواسم. وتابع: ليس لدينا ما نثبته أو نؤكده نعرف انفسنا جيدا وما نقوم به. مباراة اليوم ستكون مباراة عادية مثل باقي المباريات ولا نمنحها أهمية اكثر من باقي المباريات على اساس ان جميع المباريات مهمة للدحيل وليس مباراة اليوم فقط.
واردف: ما استطيع قوله هو ان في بعض المباريات عليك ان تعرف كيف تتعامل مع الضغط والتقليل من الأخطاء والسعي لتقديم مستوى افضل الذي يؤهلنا لتحقيق الفوز. نحن نخوض الدوري خطوة بخطوة قبل بدء المشوار في الآسيوية.
copy short url   نسخ
24/11/2017
1273