+ A
A -
تترقب الجماهير القطرية بشكل عام، وناديا الدحيل والسد، بشغف كبير، انطلاق مباراة قمة الأسبوع التي ستجمع الدحيل «المتصدر» والسد «الوصيف» على استاد حمد بن جاسم، وذلك لما يضمه الفريقان من نجوم كبار، علاوة على ذلك فدائماً مباريات الدحيل والسد تكون مليئة بالإثارة والندية والصراع الكبير.
هذا وقد شدد المدربان: الجزائري جمال بلماضي ، والبرتغالي جوزفالدو فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي على أهمية المباراة، وأكد بلماضي أن الفوز ليس نقطة تحول نحو الدفاع عن اللقب، لاسيما أن جميع المباريات تكتسي أهمية للفريق ولابد من الفوز في جميع المباريات المقبلة، فيما اعتبر فيريرا أن الفوز سيمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة وانتزاع الصدارة من المنافس.
وقد اشتكى فيريرا من غياب بعض اللاعبين المهمين والأساسيين، مبدياً في الوقت نفسه تفاؤله وثقته في اللاعبين الشباب لتقديم مباراة كبيرة.
كما سيطرت حالة من التحدي والإصرار على المؤتمر الصحفي من قبل اللاعبين حسن الهيدوس من السد والمعز علي من الدحيل؛ حيث توعد كل منهما الآخر بالخسارة؛ إذ أكد حسن الهيدوس لاعب السد أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز وأن اللاعبين سيعطون كل ما لديهم فنياً وبدنياً لحصد نقاط الفوز والمنافسة بقوة على لقب الدوري.. فيما قال المعز علي، لاعب الدحيل،: إن شاء الله سنقدم مباراة قوية ونظهر بصورة جيدة من أجل انتزاع الفوز والمحافظة على الصدارة.
copy short url   نسخ
24/11/2017
1916