+ A
A -
أطلق فندق سنترو كابيتال الدوحة رابع فنادق مجموعة روتانا في قطر، عرضين مميزين لنهاية الأسبوع للهروب من أعباء الحياة وضغط العمل والاستمتاع بخدمات الضيافة الأصيلة، والذي رسخ مكانته على خريطة قطاع الفنادق والسياحة في الدولة كعنوان للإقامة المتميزة في بيئة معاصرة وأسعار في متناول الجميع.
سيستمتع الضيوف باختيار أحد العرضين المميزين، الأول يشمل الإقامة لشخصين مع وجبة الإفطار وخصم 20 % على المأكولات والمشروبات في مرافق الفندق، كما سيتمكنون من تسجيل الدخول المبكر في الساعة 11 صباحاً وتسجيل الخروج المتأخر في الساعة 3 ظهراّ.
ويشمل العرض الثاني إقامة لشخصين مع وجبة الإفطار، مع الاستمتاع بدعوة لشخصين مجاناً على ليلة المأكولات البحرية يوم الخميس أو بوفيه الجمعة (البرانش)، هذا بالإضافة إلى خصم 20 % على المأكولات والمشروبات، وإمكانية تسجيل الدخول المبكر في الساعة 11 صباحاً وتسجيل الخروج المتأخر في الساعة 3 ظهراّ.
في هذه المناسبة قال لوكا ميدا، مدير عام فندق سنترو كابيتال من روتانا: يسعدنا اليوم أن نعلن عن أحدث عروضنا لإقامة نهاية الأسبوع، حيث نسعى دائما لتوفير أفضل الأسعار لعملائنا، ومن خلال هذه العروض سيتمكن الضيوف من الاختيار بما سيتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم.
وأضاف: إن الطلب على الغرف الفندقية ذات الأسعار المعقولة لم يكن قوياً في قطر مثلما هو الآن. حيث لاحظنا في الفترة الاخيرة زيادة الطلب على هذه الفئة والتي يسعى من خلالها الضيوف إلى الاستمتاع بخدمات فنادق الخمس نجوم بأسعار مناسبة.
بالإضافة إلى ذلك يقدم سنترو كابيتال الدوحة خيارات متعددة من المطاعم لتلبي احتياجات جميع العملاء ومن ضمنها، مطعم «سي. تيست» المتخصص في تقديم الطعام على مدار اليوم، كما يقدم بوفيه خلال ساعات الفطور والغداء والعشاء. وصالة ومقهى «سي موندو»، و«سي ديلي» المبتكر الذي يقدم خدمة ذاتية لجميع النزلاء على مدار الساعة حيث يمكنهم الحصول على الكثير من المأكولات الخفيفة والمشروبات للاستمتاع بها خلال اقامتهم.
copy short url   نسخ
20/11/2017
544