+ A
A -
نظمت شركة قطر للأسمدة الكيماوية (قافكو) ملتقاها السنوي الأول للموردين والمقاولين المتعاقدين مع الشركة في يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2017 بنادي البانوش بمسيعيد.
وقد شارك في الملتقى الأول 130 من المديرين والتنفيذيين يمثلون 60 من شركات الموردين والمقاولين المتعاقدين مع قافكو، ويهدف هذا الملتقى الذي سيتم تنظيمه في كل عام لتعزيز التعاون وتطوير علاقات العمل والروابط التجارية بين قافكو وشركات المقاولات والموردين الذين يعملون معها، كما يهدف الملتقى لتوضيح كل جوانب وقضايا العمل التي تربط بين قافكو ومقاوليها ومورديها والوصول إلى فهم مشترك لكل هذه القضايا، وأيضاً يهدف الملتقى لتبادل المعلومات والتوقعات المستقبلية والتعاون من أجل تحسين الأداء والارتقاء بالعمل.
وقال السيد خالد محمد عبد الله مدير سلسلة التوريد في قافكو: «إن دواعي العمل تقتضي أن تقوم قافكو بتعزيز العلاقات مع شركائها والوصول إلى أفضل سبل التعاون وذلك لتحقيق أقصى فائدة لكلا الطرفين». كما أشار السيد خالد إلى الإنجاز الذي حققته قافكو بحصولها على شهادة CIPS (CORPORATE CERTIFICATION – ADVANCED SILVER AWARD). وتم في الملتقى تكريم قافكو لثمانية من شركائها لأدائهم المتميز، وقام السيد غاري سيمونز، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بقافكو، بتسليم الجوائز وشهادات التقدير لممثلي الشركات التي تم تكريمها. ومن المؤمل أن تزيد جوائز التقدير هذه من الوعي والالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة والبيئة. كما قامت قافكو من خلال الملتقى بتوضيح وشرح واف لقواعد الحفاظ على الحياة لكل المشاركين في الملتقى، كما تم تناول التوقعات الخاصة بأداء الموردين واختتم الملتقى بجلسة نقاش مفتوح لتبادل الآراء والتعليقات من جانب المقاولين والموردين.
copy short url   نسخ
20/11/2017
534