+ A
A -
أعلن بنك بروة أسماء الفائزين بجوائز آخر سحب من حساب التوفير «ثراء» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والذي أجري بالمقر الرئيسي للبنك، حيث فاز كل من السادة محمد عبد الرحمن فخرو، فهد احمد المصري، صالح ناصر اليافعي والسيد عاهد عصام عمر، بجوائز نقدية قيمة كل منها 10.000 ريال قطري.
كذلك، فاز كل من العملاء، السيد بي بي بختيار نودز، السيدة نوف إبراهيم السادة، السيد محمد إبراهيم محمود، السيد حسين مشلح الدوسري، السيد السيد محمود سالم، السيد خالد تويم الهاجري والسيد جاسم محمد العماري، بجوائز نقدية قيمة كل منها 5.000 ريال قطري. وقد تم إجراء السحب تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة الاقتصاد والتجارة.
ويقدم حساب «ثراء» للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون ريال قطري، للمرة الأولى في قطاع البنوك الإسلامية في قطر. إذ يحصل العملاء المؤهلون على فرصة الاشتراك، بناءً على معايير متعددة، في سحوبات دورية على جوائز نقدية شهرية ونصف سنوية بقيمة 3.000.000 ريال قطري، شريطة ألا يتدنى مبلغ الإيداع عن 10.000 ريال قطري. ويتيح حساب «ثراء» شهريا، فوز 7 مشتركين بجائزة بقيمة 5.000 ريال قطري و4 آخرين بجائزة بقيمة 10.000 ريال قطري. بالإضافة إلى ذلك، يمكّن «ثراء» مرتين في السنة 4 من عملائه من الفوز بجائزة بقيمة 25.000 ريال قطري فضلا عن فوز اثنين آخرين بجائزة تصل إلى 50.000 ريال قطري، وصولا إلى الإعلان عن فائز واحد بالجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها إلى 1.000.000 ريال قطري. وعليه، يبلغ عدد الفائزين المشتركين في حساب «ثراء» 102 فائزا، مع جوائز نقدية يصل مجموعها إلى 3.000.000 ريال قطري.
يتيح حساب «ثراء» مزايا المنتجات المصرفية المبتكرة والتي تتضمن عمليات سحب وإيداع ومعاملات تحويل الأموال من مختلف الحسابات الأخرى وعبر مختلف القنوات المصرفية، بالإضافة إلى حزمة مصممة بدقة من مزايا وخدمات القيمة المضافة بالتزامن مع الجوائز النقدية ونظام المكافآت.
يقدّم بنك بروة مجموعة متنوّعة من المنتجات والاستثمارات المصرفيّة للأفراد ولديه سبعة فروع في مواقع استراتيجية، كما يمتلك البنك شبكة واسعة من أجهزة الصرّاف الآلي في مختلف أرجاء دولة قطر. ويمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات البنكيّة في أي زمان ومكان من خلال الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة، ومركز خدمة العملاء المتوافر على مدار الساعة. ولمعرفة المزيد عن تفاصيل ومزايا حساب التوفير «ثراء»، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لبنك بروة: WWW.BARWABANK.COM أو التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 800 8555.
copy short url   نسخ
20/11/2017
552