+ A
A -
وقع السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر والسيد عبدالسلام أبو عيسى الرئيس التنفيذي لمجموعة السلام العالمية عقد الرعاية الفضية لمعرض صنع في قطر2017، الذي تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل على مساحة 20 ألف م2.
من جانبه قال السيد عبدالسلام أبو عيسى أن المجموعة تفتخر بالتعاون مع غرفة قطر في رعاية هذا المعرض المميز الذي يحظى بدعم دائم من كافة الجهات بالدولة، معربًا عن أمله في أن يساهم المعرض في التعريف بالمنتجات القطرية.
وتوقع أن يحقق المعرض في نسخته الحالية نجاحاً كبيراً خاصة في ظل الظروف التي تمر بها قطر والتي تشهد توجه كبير نحو دعم المنتج الوطني من كافة الجهات.
وعن استراتيجية المجموعة، قال أبو عيسى أن لديها شركات تعمل في مجالات مختلفة من صناعة الاخشاب، والالواح الكهربائية، والزجاج، والسجاد، والمقاولات العامة، والخدمات البترولية والتجزئة، مشيراً إلى أن استراتيجية المجموعة حالياً تتركز في تقوية وتطوير الشركات الموجودة وتطوير منتجاتها حتى تكون أكثر تنافسية وقادرة على تحمل الصعاب ومواجهة التحديات.
وقال ان المعرض يوفر فرصة لتعريف الزوار بمنتجاتنا والتي نراعي فيها مبادئ الجودة والالتزام، وهو يمثل منصة لتلاقي ممثلي الشركات والموردين.
بدوره، أعرب السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام الغرفة عن بالغ شكره لمجموعة السلام على رعايتها المعرض، مشيراً إلى أن المعرض يمثل فرصة رائدة للشركات القطرية لتعزيز التعاون فيما بينها وفي تعريف المجتمع بالمنتجات المحلية.
يذكر أن مجموعة السلام العالمية واحدة من كبريات الشركات القطرية المتميزة في تأسيس ودمج واستحواذ وامتلاك المشاريع. ويعود للمجموعة الاسبقية بين الشركات القطرية في التحول من شركة عائلية إلى شركة مساهمة عامة لتحقيق أهدافها المنشودة من الكفاءة والنمو. ولعل النجاح الذي استطاعت تحقيقه يعزى إلى تنوع انشطتها افقياً ورأسياً وجغرافياً في قطر، ودول مجلس التعاون الخليجي، والمنطقة العربية.
وتتركز أعمال السلام العالمية في خمسة قطاعات رئيسية: (المقاولات العامة، والطاقة والصناعة، والتكنولوجيا، والتجزئة والتوزيع والضيافة، والعقارات). وعلى مدار ستة عقود، عززت الشركة من تواجدها من خلال الاستفادة من قوة ومحركات النمو في المنطقة، ومن أفضل الممارسات العالمية في إدارة الأعمال، بالإضافة إلى خبراتها الاقليمية المدعومة بمعرفة بالواقع المحلي. ومن أجل توفير عائدات أكثر استدامة وأمانا، عززت الشركة من محفظتها العقارية.
وتركز جهودها حالياً على تطوير أعمالها الأساسية بشكل أكبر من خلال نمو استثماراتها، مع ضمان أن تكون هذه الاستثمارات في الأعمال التجارية الإقليمية والعالمية السليمة، كما تعمل على تعزيز تعاونها وشراكاتها مع كافة الشركات المتخصصة من أجل تحقيق أقصى قدر من القيمة للمساهمين على نحو مستدام.
copy short url   نسخ
20/11/2017
474