+ A
A -
تحظى الدورة الافتتاحية من معرض خدمات البناء في قطر بدعم رسمي من الهيئة العامة للسياحة، حسبما أعلنت شركة دي إم جي إيفنتس الدوحة. ويجلب هذا المعرض إلى مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض منظمي أكبر فعاليات مجال الإنشاءات وأعلاها تأثيرًا؛ وهم منظمو مجموعة معارض ذا بيغ فايف للإنشاء، في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2018.
وقال السيد أحمد العبيدلي مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للسياحة «إن إطلاق معرض خدمات البناء في قطر المنظم من قبل شركة «دي إم جي للفعاليات الدوحة»، هو باكورة الاتفاقية الموقعة بين الهيئة للسياحة ومركز قطر للمال والذي إتيحت من خلالها اجتذاب شركات تنظيم فعاليات الأعمال الدولية لدعم نمو قطاع الأعمال في قطر. وأضاف «ان الهيئة العامة للسياحة على استعداد لتقديم الدعم والتنسيق مع منظمي الفعاليات وموردي الخدمات الدوليين والمحليين لضمان التزام القطاع بأعلى المعايير العالمية، حتى يمكنه استقطاب فعاليات الأعمال الإقليمية والعالمية، واجتذاب سياح الأعمال الدوليين، ومن ثم الإسهام في تعزيز نمو قطاع فعاليات الأعمال، الذي يُعد أحد القطاعات الفرعية ذات الأولوية في صناعة السياحة في قطر».
ووفقًا لما ذكره السيد آندي وايت، نائب الرئيس الأول «من المتوقع أن يستقطب معرض خدمات البناء في قطر أكثر من 200 مورّد إقليمي ودولي لتسليط الضوء على أحدث ابتكارات المنتجات في معرض متعدد القطاعات يغطي: خدمات إصلاح تكييف الهواء، بناء الديكورات الداخلية والتشطيبات، بناء الغلاف الخارجي والإنشاءات الخاصة، أدوات الانشاء ومواد البناء، تقنيات وابداع البناء، الخرسانة، الالات والمركبات الصناعية.
وعلاوةً على العروض التوضيحية الحية للمنتجات، سيضم معرض خدمات البناء في قطر مجموعة متنوعة من الفعاليات التعليمية مثل برنامج ورش العمل الفريدة من نوعها والمعتمدة دوليًا للتطوير المهني المستمر، والندوات الفنية، وخدمة التوفيق بين شركات الأعمال.
وسيستكشف محتوى برنامج التطوير المهني المستمر اتجاهات السوق الرئيسية، والموضوعات والفرص في المشاريع المتعلقة بقطاعات النقل والتعليم والصحة والرياضة والتجارة والبيع بالتجزئة، والتي ستستهدف جميعها الآلاف من المتخصصين ذوي الدراية الواسعة بالمجال والمستثمرين.
copy short url   نسخ
20/11/2017
527