+ A
A -
الدوحة- الوطن
وقعت المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، ومعهد بوسطن العالمي، اتفاقية تعاون، جاء ذلك في مؤتمر صحفي صباح أمس في الحي الثقافي (كتارا)، حضره كل من سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة، والدكتورة رانديا كيمر الرئيس التنفيذي لمعهد بوسطن العالمي.
وفي الكلمة التي ألقاها قال سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي إنّ هذه الاتفاقية تهدف لتعزيز التواصل وتبادل المعلومات والخبرات والمعرفة في مجالات التعليم والبحث العلمي والتدريب المهني، وإقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل التخصصية المشتركة.
مؤكدا أنّ «كتارا» تسعى من خلال عقدها للشراكات المتميزة مع العديد من المؤسسات والهيئات الوطنية والدولية، للاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية المتميزة لتعزيز المعرفة ونشر ثقافة الإبداع والإبتكار، وبناء القدرات الوطنية بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، التي ترتكز على توفير المعرفة للأجيال، واستجابة لحاجة المجتمع التي تعد من أولويات (كتارا)، وعلى رأس أهدافها التي تسعى لتحقيقها من أجل مصلحة أبناء الوطن، وحتى يتحقق المزيد من التطور والتقدم.
ومن ناحيتها أكدت الدكتورة رانديا كيمر الرئيس التنفيذي لمعهد بوسطن العالمي أن الاتفاقية تتضمن التعاون في مجالات مختلفة، حيث سيتم تنظيم العديد من الورش، التي من شأنها أن تقدم الاضافة، ويكون لها انعكاس إيجابي على ما تقدمه المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) من فعاليات وأنشطة ثقافية متنوعة من شأنها أن تدعم رسالتها ورؤيتها الثقافية الشاملة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، عقدت اتفاقيات متنوعة مع جهات ومؤسسات محلية ودولية متنوعة، بما يسهم في تبادل الخبرات، وتعزيز التعاون والارتقاء بما تقدمه من خدمات متنوعة.
copy short url   نسخ
18/11/2017
4337