+ A
A -
أعلنت OOREDOO أنها شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب على خدماتها المالية في قطر، وذلك بعد مضي شهر على إطلاق شراكتها مع شركة الدار لأعمال الصرافة.
فمنذ إطلاق هذه الشراكة، تم إجراء أكثر من 1 مليون عملية تحويل للأموال إلى آلاف البنوك في 11 دولة.
ويمكن للعملاء من خلال خدمات OOREDOO المالية والدار لأعمال الصرافة إرسال الأموال مباشرة من حسابات محافظ الجوال الخاصة بهم من خدمات OOREDOO المالية إلى أي حساب بنكي في عدد من الدول من بينها: الهند، وبنغلاديش، وإندونيسيا، والأردن، ونيبال، وباكستان، والفلبين، وسري لانكا.
وتتميز تلك المعاملات بمستوى عالٍ من الأمان والموثوقية، ويمكن القيام بها من خلال تطبيق خدمات OOREDOO المالية، أو عبر قائمة خدمة USSD بالاتصال على *140#.
وتقول OOREDOO إن من الأسباب الرئيسية للإقبال على الخدمة الجديدة يعود إلى رسوم التحويل وأسعار الصرف التنافسية التي توفرها الدار لأعمال الصرافة، بالإضافة إلى القدرة على تحويل الأموال مباشرة من خلال الهاتف الجوال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
ويمكن للعملاء الجدد التسجيل في خدمات OOREDOO المالية مجاناً عبر زيارة أي من مراكز OOREDOO، أو عبر الاتصال على *140# وإدخال رقم البطاقة الشخصية القطرية أو عبر تطبيق خدمات OOREDOO المالية المجاني. وبعد التسجيل، يمكن إنشاء الرقم السري لمحفظة الجوال لتتمكن من الدخول إلى محفظة الجوال الخاصة بك بأمان. وتدعو OOREDOO العملاء إلى الحفاظ على سرية الرقم السري لمحفظة الجوال في جميع الأوقات، وعدم مشاركة ذلك الرقم مع أي شخص في أي حال من الأحوال.
وعند التسجيل، يمكن للعملاء البدء بإيداع الأموال في محافظ الجوال الخاصة بهم عبر أجهزة OOREDOO للخدمة الذاتية، التي يزيد عددها على 200 جهاز في جميع أنحاء البلاد، أو عبر أي من مراكز OOREDOO، أو القيام بتحويل الأموال من حساباتهم البنكية في قطر إلى محفظة الجوال MWALLET.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
24/10/2017
2733