+ A
A -
الدوحة -قنا- بدأت امس، عملية التسجيل لموسم التخييم الشتوي لعام 2017 / 2018، وتستمر حتى 31 ديسمبر المقبل.
وقد وضعت اللجنة المشرفة على موسم التخييم خطة توعية شاملة لأصحاب المخيمات بضرورة الحفاظ على البيئة والحياة الفطرية بمواقع التخييم البرية والبحرية، والالتزام بكافة الاشتراطات التي جرى وضعها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المخيمين.
ويتميز موسم التخييم لهذا العام الذي يبدأ في الأول من شهر نوفمبر المقبل وينتهي في 31 إبريل عام 2018، بتوفير عدة خدمات متنوعة في مختلف مناطق المخيمات بالدولة، من شأنها المساهمة في تسهيل عملية التخييم، علما أنه تم تطوير نظام الدفع الالكتروني وتوفير أماكن مختلفة لذلك بالمجمعات التجارية مخصصة للتسجيل. وفي هذا السياق، دشنت وزارة البلدية والبيئة امس، ممثلة في إدارة العلاقات العامة وإدارة الحماية والحياة الفطرية الجناح الخاص للتسجيل بموسم التخييم الشتوي بمجمع فيلاجيو، ويستمر في تقديم خدماته للجمهور على مدار أسبوع خلال الفترتين الصباحية والمسائية، على أن يكون الأسبوع المقبل في مجمع جلف مول.
ونوه السيد محمد راشد السهل، رئيس وحدة المنافذ بإدارة الحماية والحياة الفطرية، بأن من مميزات موسم التخييم هذا العام، تسليم اللوحات في نفس وقت التسجيل، بعد دفع مبلغ التأمين مباشرة، بحيث لا يحتاج الشخص المعني إلى الذهاب للوحدة المعنية، بالإضافة إلى فتح خط جديد للتسجيل في المجمعات التجارية.
وأشار إلى أن التسجيل للتخييم يتطلب فقط البطاقة الشخصية ودفع مبلغ التأمين عن طريق بطاقة البنك، وأن يكون رقم الهاتف لنفس صاحب الطلب لتسهيل عملية التواصل.
copy short url   نسخ
23/10/2017
2326