+ A
A -
السنينة- عمان - الوطن

رعى معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية العماني، حفل وضع حجر الأساس لمشروع مزرعة «مزون للألبان» بولاية السنينة، حيث يمثل هذا الحدث إعلاناً عن بدء أعمال الإنشاء والبناء الرئيسية لمرافق المنشآت المتطورة التي تناهز الاستثمارات فيها 100 مليون ريال عماني.
وتعد هذه المرحلة خطوة مهمة في تطوير المشروع الذي يعد الأضخم في إنتاج المواد الغذائية على مستوى السلطنة، وكجزء من منظومة الأمن الغذائي في البلاد.
وقال الدكتور السجواني: «تعد هذه المناسبة واحدة من أبرز الأحداث المرتقبة في قطاع الأمن الغذائي في السلطنة، فهو يعد امتداداً استراتيجياً لمساعي السلطنة وجهود الحكومة المستمرة في تطوير هذا القطاع، وتحقيق الاكتفاء الذاتي للسلطنة.
وأضاف: «عند اكتمال المشروع، ستسهم مزرعة مزون للألبان مع غيرها من مشروعات الأمن الغذائي في جعل السلطنة مركزاً عالمياً للتصنيع الغذائي، يتفرد بتقديمه منتجات ذات جودة عالية ستحمل علامة تجارية عمانية».
وصرّح الدكتور أرجون سوبرامانيان، المدير العام للمشروع في شركة مزون للألبان: «لقد أتاحت لنا احتفالية وضع حجر الأساس عرض مدى تطور المشروع على شركائنا، ليطلعوا على التقدم الذي أحرزناه حتى الآن».
وأكمل سوبرامانيان: «لقد تمكنّا خلال الحدث من استعراض حجم وضخامة هذا المشروع الاستثنائي ومكوناته التقنية، وبيئة العمل التي يوفرها للموظفين، حيث يتبنى المشروع معايير عالمية في إنتاج وتصدير منتجات الحليب والعصير عالية الجودة».
copy short url   نسخ
21/10/2017
4815