كتاب وأراء

سجدة شكر لأننا قطريون

لله دركم نحن في أرض الخير وديرة العز والفخر.. كم نحن فخورون بك يا قطر وبحكومتنا الرشيدة.. وبمواقف دولة قطر الكبيرة التي أذهلت العالم أجمع بعد عرض ما خفي كان أعظم! حقيقة وقفنا بشموخ وصلينا ركعتين شكرا لله أن حفظ قطر وشعبها وفِي مواقف دولتنا وحكومتنا وقدرتها على الصمت والعمل على تنمية البلد بهدوء والتعاون مع دول الأعداء.. نعم أعداء من يفكر بغزو شعب أعزل هو عدو وليس بشقيق.. حسبي الله ونعم الوكيل.. قطر كدولة وحكام لم يلتفتوا لبشاعة العمل المدبر من طرفهم بل مضت بالتنمية والتطور والنهضة.. قطر لم تعاملكم بالمثل وتركت الاحترام أساس التعامل معكم ولكن لأن الغدر والخيانة والتسيس بدمائكم تجري.
شكرا حكومتنا حقيقة الاخلاقيات القطرية متمثلة بقيادتنا لابد أن تدرس لأجيالنا.. ليتعلموا منها الصبر والروية والحكمة.. وكيفية معاملة الجار حتى وإن كان عدوا... هذه قطر الدولية التي صبرت ولم تفضح من يتسمون بالاخوة.. من رسموا وأدخلوا السلاح لاحتلالها.. من يستصغرونها بشعبها وبمساحتها.. نحن بغنىً عنكم وعن التعامل معكم وحصاركم خير لنا.. لأنه كشف مخططاتكم الشيطانية لاحتلال قطر غير آبهين بالشعب ولا بالقيادة.. عمت أعينكم الأحقاد وملأت قلوبكم ضغائن أنتم صانعوها.. ولكن هيهات قطر الدولة الصغيرة الكبيرة بقيادتها وشعبها رقم صعب الحصول عليه ولا الوصول إليه حتى في أحلامكم ستجدوننا شوكة في بلاعيمكم.. قطر وطن الأحرار.. قطر وطن الشرف والفضيلة ومنبع الدين الإسلامي.. قطر هي العضد لمن لا ظهر له.. قطر ناصرة الشعوب وقاهرة جيرانها الحاقدين الطامعين الغادرين.. الجاهزين لغزونا واحتلالنا.
قطر ستمضي شامخة كالجبال الراسية بثباتها على الحق.. قطر مرفوعة الرأس كالسماء الصافية لا تخاف لومة لائم.. قطر بنهضتها تصعد كل القمم وتعتلي المناصب كدولة وتنال شرف الحضور، فقط لأنها دولة قطر بقيادة تميم المجد الذي أتعبكم وحيركم وصبر على غيكم والذي أبهركم وجعل العالم كله يهتف تميم المجد.. لا نقول إلا على أوطانكم السلام ما دمتم أنتم حماها، قلوبنا معهم كشعوب مغيبة عن الحق والواقع.
وكلنا كقطريين محبين للخير والسلام ولقيادتنا الرشيدة الحكيمة نجدد الولاء ونسجد شكرا فقط لأننا ولدنا قطريين.
بقلم:إيمان عبدالعزيز آل إسحاق

إيمان عـبد العـزيز آل إسحاق