كتاب وأراء

تميم المجد

نحن- القطريين- معروفون بالخليج بأخلاقنا.. نحن- القطريين- نترفع عمن يؤذينا.. نحن- القطريين- تربينا على ألا نسيء لأحد وخاصة جيراننا.. نحن- القطريين- شموخ وعلو، نعم وسنظل دائما في ظل قيادتنا الرشيدة بخير دائماً وأبداً. وستبقى قلوبنا وعقولنا وأرواحنا خلف أميرنا تميم المجد نردد وبقوة: نحن معك.
سنترفع عن أذيتكم في هذا الشهر الفضيل الذي لم تراعوا حرمته.. سننشغل عن إساءتكم بالدعاء لنا بالثبات ولقطر باستمرار الأمن والأمان.. وستكون بخير وستتجاوز هذه الأزمة.. قطر دائماً تتخطى الصعاب وستعلُو عالياً في سماء الحرية.. وسيخط التاريخ هذا الانتصار بإذن الله..
لقد خططتم عبر حملة إعلامية خبيثة لتكون بداية حصار لشقيق ظانين أنكم ستنالون من عزيمته ولا تدرون إلى أين وصلت قطر بقيادة قادة العزم صاحب السمو الأمير وصاحب السمو الأمير الوالد..
لقد كنت في أميركا.. وهناك عرفت قيمة بلدي.. وما وصلت إليه.. كانت قطر لا تذكر.. ولا أحد يعرف أين موقعها لكن بفضل الله ثم بفضل حسن القيادة باتت قطر في كل بيت أميركي وعربي..
اجتمعتم علينا.. وخططتم لهذا الحصار وكأن قطر عدو إقليمي وليست دولة خليجية بينكم وبينها مواثيق.. ويربطنا تاريخ وثقافة ونسب ودم.. ونسيتم أن قطر التي فازت بقلوب العالم ستتجاوز كل المؤامرات... فقطر دولة لها سيادة ولن يملي أحد علينا أجندتنا..
يا قائدنا امضِ وكلنا جنودك وخدمك وتحت إمرتك..
يا قائدنا فضل قطر علينا كثير.. ومهما قدمنا فسيكون قليلا.. ولن نتهاون وأولادنا فداء للوطن نحن أبناؤك ونحن جنودك ونحن رهن إشارتك وكلنا بصوت واحد سنردد نعم.. نعم نحن هنا جاهزون للذود عن أرضنا، نحن معك ومن خلفك سند، لن نتراجع، صفاً بصف، يداً بيد.
بقلم : إيمان عـبد العـزيز آل إسحاق

إيمان عـبد العـزيز آل إسحاق