كتاب وأراء

علي سلمان المصمم الفنان

يعقوب العبيدلي
مصمم الجرافيك ديزاينر الفنان /علي أحمد السلمان مصمم من لبنان الشقيق، تعايش مع عالم التصميم منذ نعومة أظفاره، وما إن صار يافعاً، حتى تبلورت فكرة التصميم في باله، فكان دخوله عالم التصميم من أوسع أبوابه، ووصل إلى الاحترافية، في هذا الفن، فدرس وعمل واحترف المهنة، وحصل على الرضا والقبول والإعجاب والاستحسان، تصاميم الفنان علي أحمد السلمان خارجة عن السائد والمألوف، نفذ العديد من التصاميم التي كانت ذات معنى ومغزى، وقد أعطى فن التصميم والجرافيك جل وقته وأفضل ما عنده، تصاميم السلمان
تشعرك بنبض الحياة وروعتها، هناك عوالم من المتعة والفخامة اللا متناهية، اكتشف عزيزي القارئ عالم المصمم الفنان علي أحمد السلمان من لبنان، من خلال مجموعة تضم أفخم وأروع التصاميم، حيث ستمتع عينيك بأرقى التصاميم التي تعكس جمال الفن والذوق الرفيع، تصاميم السلمان تنبض بروعة الحياة.
تصاميم الفنان علي أحمد السلمان متميزة، لا تتكرر، ستتفاعل معها، بشكل ملفت وإيجابي، وستشكل شيئاً فشيئاً جزءاً من عالمك.
تصاميم، ولمسات مبتكرة، آخر ما توصل إليها الفنان المصمم الفنان علي السلمان من لبنان، وقد لاقت قبولاً واستحساناً وإعجاباً على المستوى المحلي، وأكدت تأثيرها داخل عدد من المساحات والأماكن.
تصاميم الفنان علي السلمان فاخرة تنبض بالحياة عامة وخاصة - حسب الطلب – ستضيف بألوانها وخطوطها غنى فنياً، ورؤى متقدمة إلى عالمك الرحب.
تصاميم الفنان علي السلمان من لبنان، يمكن اختيارها لخلق أشكال جميلة جذابة، وأجواء رومانسية لا حدود لها، تصاميم براقة راقية، خاصة وعامة وأنيقة حسب اختيارك تدوم وتدوم، إنها حقاً تصاميم ناعمة طبيعية ومريحة، إنها حقاً ملائمة وتمنحك شعوراً بالراحة والدفء.
تصاميم الفنان علي السلمان ترسم الجمال والانسجام والكمال، تصاميمه كالقصيدة تطرب المتلقي بأناقتها وأنفاسها الزاكية، والجميل عادة يرى الوجود جميلاً.
وعلى الخير والمحبة نلتقي

يعقوب العبيدلي