كتاب وأراء

قطر تبهر العالم

أبهرت دولة قطر مساء أمس العالم بأسره، عبر فعالية إطلاق شعار مونديال قطر لعام 2022.
إن «24» دولة عبر قارات العالم المختلفة شهدت إطلاق الشعار المبهر للمونديال القطري، وسط احتفالات مبهجة تمثل حدثا رياضيا استثنائيا. فقد تم إطلاق الشعار المونديالي عبر أحدث التقنيات الرقمية بشكل متزامن في 24 دولة، وفي لحظة واحدة، وشاهد ملايين سكان المعمورة هذا الحدث المبهر، سواء عبر الشاشات العملاقة في ميادين العديد من العواصم والمدن العالمية أو عبر المنصات الرقمية الإعلامية الحديثة.
إن قطر عادت مجددا، أمس، لتكون على كل لسان باعتبارها الدولة التي ستشهد العرس الكروي المقبل.
إننا نقول في هذا المقام بأن قطر وعدت فأوفت، وها هي تواصل خطوات التنظيم المبهر للمونديال، حيث يشهد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، على روعة الإنجازات القطرية المتواصلة المتمثلة في التحضيرات التي تجري على قدم وساق لاستضافة الحدث العالمي الكبير الذي ينتظره عشاق المستديرة بترقب شديد.
لقد تجاوب العالم بأسره مع الحدث الكبير بالأمس، وتردد اسم قطر وقيادتها الرشيدة عبر كافة وسائل الإعلام الحديثة ليتغنى العالم مع أهل قطر بعظمة الإنجاز.
إن قطر تواصل كالعهد بها التواصل مع العالم الواسع عبر رؤية حضارية متقدمة وتخطيط علمي سليم.
إن الوعد القطري يتألق الآن عبر كافة ساحات وميادين عالمنا الفسيح ليتعمق في القلوب حب الجميع لقطر على وعد اكتمال كافة الخطوات المتعلقة باستضافة المونديال ليأتي العالم بأسره في عام 2022 ليشهد في قطر أروع مونديال مرتقب.
بقلم: رأي الوطن

رأي الوطن