كتاب وأراء

قطر.. نجاحات مشهودة وإنجازات مستمرة

ظلت دولة قطر، في ظل التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تنتهج باستمرار سياسات سديدة في مختلف القطاعات والمجالات، بهدف مواصلة ما تحقق في بلادنا الفتية من منجزات مشهودة يتحدث عنها القاصي والداني.
إن قطر حققت على أرض الواقع الكثير من النجاحات التي تعكس صواب الاختيارات الاستراتيجية للدولة. وفي هذا المقام، فقد شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، انطلاق النسخة الثالثة من فعاليات مهرجان «نجاح قطري» بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات مساء أمس.
وقد قام معاليه بتكريم المشاركين في أول الملتقيات (ملتقى أصحاب القرار) الذي استعرض قصص نجاحات عدد من أصحاب القرار في الدولة، وأبرز المحطات والتحديات التي واجهتهم. وكان معاليه قد قام بجولة داخل أجنحة المعرض المصاحب للمهرجان اطلع خلالها على الإنجازات التي حققتها دولة قطر خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى أبرز المشاريع والابتكارات الشبابية التي تعرضها الجهات المشاركة.
إن كل الشواهد الواقعية تتحدث للعالم باستمرار بنجاعة اختيارات قطر الاستراتيجية، وما يتم تنفيذه بشكل متواصل من مشروعات وأعمال كبيرة ناجحة في مختلف القطاعات الحيوية.
إن قطر ماضية بخطوات ثابتة وراسخة في تعزيز نجاحاتها المشهودة التي تضارع أرفع ما يتحقق من مشاريع ناجحة على المستوى العالمي.
بقلم: رأي الوطن

رأي الوطن