كتاب وأراء

إنجاز جديد

إنجازات متجددة تضع قطر كل يوم على صدارة العالم، من حيث جودة الأداء وفاعلية المؤسسات، وانسيابية العمل بكفاءة وقدرات عالية، لتثبت قطر أنها الأعلى كعبا في المنطقة، ولها الصدارة دوما على مستوى العالم في الخدمات وجودتها العالية جدا.
للعام الثاني على التوالي، حاز مطار حمد الدولي لقب أفضل مطار في تجربة السفر في العالم، وذلك بحسب التصنيف السنوي الذي تصدره شركة «إيرهيلب» الرائدة في مساعدة المسافرين والدفاع عن حقوقهم.
التصنيف، الذي استند إلى مجموعة من المعايير، مثل دقة المواعيد وجودة الخدمة وتجارب المسافرين في تناول الطعام والتسوق داخل المطار، وأيضا إلى استطلاعات واسعة النطاق لآراء عشرات الآلاف من المسافرين في جميع أنحاء العالم، وذلك لجمع المعلومات والبيانات حول خدمة العملاء وطوابير الانتظار والنظافة وتجارب تناول الطعام والتسوق في المطارات، وشمل 72 شركة طيران و132 مطارا حول العالم، أكد أن مطار حمد الدولي هو الأفضل عالميا، ما يؤكد جهود القائمين على أمر المطار، وعملهم الدؤوب على تعزيز معايير الجودة وتطوير الحلول المبتكرة لتعزيز تجربة السفر ومنح المسافرين أفضل الخدمات الممكنة.
هذا الإنجاز المتجدد، سبقه إنجاز آخر حازه مطار حمد الدولي بعد أن حصل مؤخرا على المركز الثاني ضمن أفضل مطارات العالم في دقة الأداء والالتزام بالمواعيد، وذلك وفقا لتقرير شركة «أو إيه جي» لاستشارات الطيران، كما حافظ المطار على لقب أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي.
إن الرؤى القطرية للتطوير والتحديث، وتعزيز أفضل معايير الجودة في كافة مؤسساتنا، أكدت فعاليتها الكبيرة، بحصد الجوائز تلو الجوائز، ونيل الرضا العالمي عن المستوى الريادي للخدمات في قطر الخير والعز.
بقلم: رأي الوطن

رأي الوطن