كتاب وأراء

قطر تثبت جدارتها بالريادة

تثبت دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أنها تجسد أفضل المبادرات الهادفة إلى تعزيز القيم النبيلة والاصيلة والاهتمام بالارتقاء بالمجتمع في كافة الميادين والقطاعات، وتتصدر العديد من المبادرات التي أطلقتها قطر وقامت بتنفيذها بشكل متفرد، قائمة اهتمامات الإعلام، محليا وإقليميا ودوليا، وبذلك فإن قطر تثبت جدارتها بالريادة في شتى المجالات.
ومن هذا المنطلق، فقد ثمنت العديد من وسائل الإعلام، أهمية فعاليات اليوم الرياضي في قطر الذي يعد مبادرة متفردة لم تقم بها أية دولة أخرى، وهي الفعالية التي تفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، بتفعيلها عبر مشاركة شخصية لسموه، ظلت تتكرر في اليوم الرياضي بصورة مستمرة في كل عام.
وفي هذا السياق، أشارت التقارير الإعلامية التي رصدت أصداء اليوم الرياضي لدولة قطر، إلى أن «النسخة الثامنة من اليوم الرياضي لدولة قطر، حققت نجاحا باهرا ومنقطع النظير لاقى استحسان جميع من يعيش على أرض قطر من مختلف الشرائح العمرية - مواطنين ومقيمين - الذين توافدوا بأعداد غفيرة، من أجل قضاء يوم رياضي مميز، احتضنته جميع مناطق الدولة»، مضيفة أنه «وسط أجواء من الاحتشاد والتوحد بين القيادة والشعب القطري جاءت الفعاليات بصورة مشرفة أبهرت العالم».
إن وسائل الإعلام، وهي تتابع وترصد الحراك الشامل في قطر بتكامل مقوماته وفي مختلف القطاعات، ظلت تشيد دوما بما اختطته القيادة الحكيمة من نهج سديد في ابتدار وتنفيذ الكثير من المبادرات المشرقة والناجحة التي يعود مردودها على المجتمع بأسره بالفائدة والنفع.
اننا هنا نجدد التنويه بأهمية فعاليات اليوم الرياضي للدولة الذي ظل يكتسب رسوخه وأهميته وينتج ثمارا فريدة يجنيها المجتمع القطري، عبر فوائد جمة ومتجددة.
بقلم: رأي الوطن

رأي الوطن