+ A
A -
تجمع آراء المراقبين على الإشادة بالوقفة القوية لدولة قطر مع القضايا العادلة على الساحتين الإقليمية والدولية، ولا غرو فإن قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ظلت تقدم للعالم بشكل متجدد المزيد من المبادرات المشهودة في مؤازرة الشعوب والدفاع عن قيم الحق.
وبالأمس تجدد ثناء المراقبين والمحللين على أهمية مبادرة جديدة قدمتها قطر للشعب الفلسطيني، حيث إنه، وبتوجيهات سامية من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فقد أعلن صندوق قطر للتنمية تقديم دعم بقيمة 150 مليون دولار كمساعدات إنسانية عاجلة للتخفيف من تفاقم المأساة الإنسانية في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات.
وصندوق قطر للتنمية، امتثالا لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وتأكيد سموه على مواصلة دولة قطر دعم الأشقاء الفلسطينيين، سيعمل بشكل عاجل لتفعيل هذه الحزمة من المساعدات من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والجهات الأممية المعنية.
إن قطر جسدت بشكل مستمر أهمية المبادرات الإنسانية التي ما فتئت تبادر بها عبر مختلف قارات العالم تكريسا لنهج حكيم في تعزيز السلم والأمن الدوليين والتضامن مع الشعوب في قضاياها العادلة.
إننا نثمن مجددا أهمية المبادرات المرموقة لدولتنا الفتية، وهي تمد أياديها البيضاء عونا لكل الأشقاء والأصدقاء.
لقد أثبتت قطر بصورة ملموسة وفاعلة بأنها لا تتأخر لحظة واحدة عن التقدم بالمبادرات التي تعزز التضامن مع الشعوب والمجتمعات التي تعيش على وقع أزمات مختلفة.
copy short url   نسخ
11/10/2018
776