+ A
A -
عندما يتسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 رسميا، اليوم، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» جياني إنفانتينو، يبدأ العد التنازلي لاستضافة قطر للحدث الرياضي الأبرز في العالم.
اعتبارا من اليوم، وعقب صافرة النهاية للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم- روسيا 2018- ستترقب الدنيا، كأس العالم- قطر 2022-.
وعندما نقول ونؤكد أن قطر ستنظم بطولة مذهلة، فإن ذلك ليس غرورا، ولا مجرد توقع أو أمنية، وإنما هو حقيقة مبنية على أسس سليمة، فثمة بطولات وأحداث رياضية كبرى، احتضنتها قطر، فبرعت في تنظيمها، وأبهرت المشاركين والمتابعين، وهو ما جعلها محل ثقة العالم واحترامه.
ثمة عبارة مهمة قالها أليخاندرو دومينيغيز، رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، خلال زيارته لمجلس قطر، المقام على هامش بطولة كأس العالم في روسيا، حيث قال «أنا واثق تماما أن قطر ستنظم بطولة عالم ناجحة، فقطر معروفة بالتنظيم المتميز، نحن لن نشاهد فقط كرة قدم جميلة في 2022، بل بطولة مبهرة من جميع النواحي؛ لأني أعرف القطريين جيدا».
نعم، قطر والقطريون يتحركون وفق تخطيط علمي محكم، ويمتلكون إرادة فولاذية وهمة عالية، وجدية حاسمة. كل هذه الصفات ستنعكس على تنظيم كأس العالم «2022»، يغلفها كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
copy short url   نسخ
15/07/2018
939