+ A
A -
تسعى وزارة الداخلية دائما إلى تحقيق أعلى درجات الكفاءة في أداء كافة إداراتها وقطاعاتها المختلفة.
الداخلية تؤمن بأن المشاركة المجتمعية أساس من أسس تحقيق ما تهدف إليه على كافة المستويات، لذلك تحرص الوزارة دائما على إجراء مسوحات ميدانية لاستطلاع رأي الجمهور، وقياس مدى الرضا عن مستوى خدماتها المقدمة عبر المراكز الخدمية الموحدة المنتشرة في مختلف مناطق الدولة.
وقد بدأت وزارة الداخلية، أمس، عمل مسح ميداني شامل تنفذه إدارة التخطيط والجودة على مدى أسبوعين، سيغطي جميع المراكز الخدمية التابعة لإدارة الخدمات الموحدة، من خلال توزيع استمارة قياس الرأي، والتي تشتمل على ثلاثة محاور رئيسية تتعلق بتقييم خدمة الاستقبال، وإجراءات الخدمة، وبيئة العمل.
ولا شك أن هذه المسوح والاستطلاعات ذات قيمة متعاظمة، وأهمية متنامية، فهي واحدة من أهم الأدوات التي يتم من خلالها التعرف على مدى كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور لتلافي أي ملاحظات، ومن ثم تعزيز كفاءة هذه الخدمات وجودتها.
وبالتزامن مع المسح الميداني، دشنت وزارة الداخلية حملة «صيف بلا حوادث» للتوعية بالمخالفات المرورية الشائعة الحدوث، بما يعزز المعرفة لدى مستخدمي الطريق بهذه المخالفات، ويحد من الحوادث على الطرق. الحملة تشترك فيها العديد من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا والإذاعات المحلية غير الناطقة بالعربية، إلى جانب الصحف المحلية وغيرها من وسائل التواصل، وذلك لتعزيز السلامة المرورية على الطرق، وتحقيق الغايات والأهداف التي تتضمنها استراتيجية السلامة المرورية، لاسيما خفض وفيات الحوادث.
إن ما تقوم به وزارة الداخلية من جهود جبارة وتواصل مجتمعي راق، لهو أحد أهم أسباب تمتع قطر بتلك الدرجة العالية من الأمن والأمان، الذي نحمد الله عليه.
copy short url   نسخ
09/07/2018
740