+ A
A -
عام 1948 هربت به وهو في اللفة.. بعد ان استشهد والده برصاص الغدر الصهيوني..ووجدت نفسها في مخيم برج البراجنة وحيدة لتعمل ليل نهار لتحتفل بتخريجه من الجامعة لتجده منخرطا في المقاومة..تبحث عنه في إقليم فتح أو إقليم التفاح....زوجته..وحين انجب طفله الأول استشهد عام 1982..لتهرب الام والجدة بالحفيد إلى سوريا..تموت الجدة وتبقى الام والولد وتخرج في دمشق. ليختفي بعد ذلك في غياهب السجن..تاركا طفله امانة في بطن امه واحضان جدته وتتشابه الحكاية..وتجتاح القوات الاسدية الفوضوية الرافضة مخيم اليرموك بتعهدات روسية ليشاهد ما لم يتحمله العقل اغتصاب امه ثم حرقها فتتسلل الجدة تحمل حفيدها تحت عبائتها وتهرب به تدندن مع الحزن
وين آخذك.. وين أنهزم بيك
بضلوعي لو بعيوني أخبيك 
جابتك واتبسمت أمك
وأنا على راسي شلته
وين آخذك يا أغلى مني؟؟
لا اعرف إلى اين انهزمت به وقد صورها الكاتب محمود شاهين الفنان الفلسطيني المبدع..ولا ادري كم من الحرائر اغتصبن وعذبن لمقاومتهن من حاولوا اغتصابهن بل حرقوهن وصوروا جريمتهم البشعة ليقولوا للعالم السني..هذا بدعم روسي وتحت سمع ونظر حليفكم..فماذا انتم فاعلون..
يدعو الدكتور شفيق الغبرا إلى الحوار مع إيران لانها هي من يملك الامر في تهدئة الانحطاط الذي انجر خلفه الرافضة وارتكابهم جرائم بشعة باسم الدين وتوجيه من بعض الملالي..وهي من يحلل ويحرم قتل واغتصاب وذبح من إنتهج سنة رسول الله..
نحتاج إلى حوار مع الصديقة الشقيقة الإسلامية إيران لضبط ما يرتكبه افراد ينسبون انفسهم اليها ويشوهون سمعتها ويؤججون الحقد عليها وهو ما يريده ترامب ومن يعملون في جوقته..نحتاج إلى حوار مع موسكو ونضع امامها هذه الجرائم البشعة والموثقة في اغتصاب النساء والرجال.. في المناطق التي يتم الانسحاب منها بتعهدات حماية روسية..
كلمة مباحة
كلكم سوف تسألون: بأي ذنب فلسطين اغتصبت وبأي جرم ابنة الشام اغتصبت؟
بقلم : سمير البرغوثي
copy short url   نسخ
08/07/2018
1353