أخر الأخبار
متطوعو اللجنة الأولمبية يشاركون في ورشة حملة "من أجل قطر "
alwatan6
/ Categories: الرياضة

متطوعو اللجنة الأولمبية يشاركون في ورشة حملة "من أجل قطر "


شارك متطوعو اللجنة الأولمبية القطرية في ورشة تدريبية للمتطوعين في حملة من أجل قطر التي تم إطلاقها للحد من انتشار فيروس كورونا ( كوفيد - 19 ) .
وقد حضر الورشة جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ، وعدد من الرياضيين والإعلاميين وموظفي اللجنة الأولمبية .
واشتملت الورشة على عدد من المحاضرات والتي تناولت الدعم النفسي للمتطوع ، وتقديم معلومات عامة عن فيروس كورونا ، بالإضافة إلى كيفية الوقاية منه .
ويأتي انضمام كوادر اللجنة الأولمبية القطرية إلى حملة التطوع الوطنية من أجل قطر بتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في ظل الأوضاع الحالية التي تسود البلاد والعالم لانتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19) ، وحرصا من اللجنة الاولمبية على تقديم الدعم اللازم لوزارة الصحة العامة وذلك انطلاقا من مبادئ القيم الاولمبية والمسؤولية الاجتماعية للجنة الأولمبية القطرية .
ويعكس الإقبال الكبير من قبل موظفي اللجنة الاولمبية القطرية والرياضيين بشكل عام على سرعة التسجيل للانضمام إلى حملة التطوع الوطنية من أجل قطر ، تحلي الجميع بروح المسؤولية والحرص على المساهمة الفعالة في مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19) وذلك في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة العليا لإدارة الأزمات ووزارة الصحة العامة وكافة الجهات المختصة في الدولة وتكاتف جميع أبناء المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين .
 وكانت وزارة الصحة العامة أعلنت عن فتح باب التطوع في حملة التطوع الوطنية من أجل قطر لدعم جهود الدولة في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا  (كوفيد - 19) ، على أن يتم استدعاء المتطوعين خلال الأشهر الثلاثة القادمة للبدء بتولي عدة مهام منها إجراء ممارسات صحية مساعدة ، ورفع مستوى الوعي المجتمعي بمخاطر وعوارض الفيروس ، بالإضافة إلى تقديم خدمات لوجستية عديدة وغيرها، ومن المقرر توزيع المتطوعين على مختلف المرافق الصحية في الدولة للقيام بالمهام الموكلة إليهم ، وسيعمل المتطوعون بنظام المناوبات لمدة 14 يوماً على الأقل موزعة على فترة البرنامج التي تمتد لـ 12 أسبوعاً اعتباراً من نهاية مارس الجاري وحتى نهاية يونيو المقبل .
Previous Article رحيل ميشال هيدالغو مدرب فرنسا بطلة أوروبا 1984
Next Article إغلاق 47 منشأة غذائية مخالفة بالدوحة
Print
487 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x