أخر الأخبار
القطرية مباركة النعيمي تعبر عن سعادتها بالمشاركة في بطولة قطر توتال للتنس
alwatan6
/ Categories: الرياضة

القطرية مباركة النعيمي تعبر عن سعادتها بالمشاركة في بطولة قطر توتال للتنس

الدوحة- قنا- عبرت لاعبة التنس القطرية الواعدة مباركة النعيمي عن سعادتها بمشاركتها في منافسات بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات في نسختها الثامنة عشرة والمقامة حاليا على ملاعب مجمع خيفة الدولي بمشاركة كبيرة من المصنفات الاوليات على العالم .
وقالت مباركة النعيمي في لقاء مع وسائل الاعلام المحلية اليوم بالمركز الاعلامي لبطولة قطر توتال انها سعيدة للغاية للفرصة التي حظيت بها من جانب الاتحاد القطري واللجنة المنظمة للبطولة بمنحها بطاقة دعوة استثنائية للعب ضمن منافسات الدور التمهيدي مشيرة الى ان هذه المشاركة هي الثالثة لها في بطولة قطر توتال .
واضافت " انه بالرغم من خروجي من الدور التمهيدي الا ان مشاركتي اختلفت كثيرا هذه المرة عن سابقتيها حيث كانت مشاركتي في الماضي من خلال وجودي في فئة الشابات وهذه اول مرة اشارك فيها بالمستوى الاول للبطولة .
وتابعت " بلاشك استفدت كثيرا واكتسبت مزيد من الخبرات ومعايشة النجمات العالميات عن قرب ومعرفة تكتيك كل لاعبة واسلوب تدريبها ولعبها وكيفية وصولهن الى هذه المستويات العالمية " .
وأكدت مباركة النعيمي ان الاتحاد القطري يوفر لها كل الامكانيات لتطوير مستواها الفني من خلال مشاركتها في العديد من البطولات مثل بطولات المستقبل وغيرها .
وتابعت " بالرغم من انني خرجت من الدور التمهيدي الا انني حريصة على التواجد باستمرار في الملاعب ومع اللاعبات وهذه الامور تكون اقوى بكثير من مجرد لعب مباراة او مباراتين في بطولة كبرى ولهذا أؤكد ان الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة يقدم خدمة كبيرة بالفعل لكل اللاعبات الصغيرات في السن داخل قطر من استضافة مثل هذه البطولة " .
وحول استحقاقاتها المقبلة قالت اللاعبة القطرية الواعدة " انني بعد ختام البطولة سأتوجه الى فرنسا حيث أخوض منافسات العديد من البطولات المحلية في فرنسا لتطوير مستواي " ،مضيفة " تفكيرى في الاحتراف لا يتعارض مع انتظامي في الدراسة حيث ادرس حاليا بالمرحلة الثانوية وفي نفس الوقت اخطط لأكون ضمن افضل مائة لاعبة على مستوى العالم واعتقد انني من الممكن ان احقق الهدفين الدراسي والرياضي في نفس الوقت ".
Previous Article تتويج الفائزات في نهائي الزوجي ببطولة قطر توتال للتنس
Next Article الأرصاد الجوية: الطقس معتدل الحرارة نهارا بارد ليلا
Print
524 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x