أخر الأخبار
كفيتوفا تواجه سابالينكا غدا في نهائي بطولة قطر توتال للتنس
alwatan6
/ Categories: الرياضة

كفيتوفا تواجه سابالينكا غدا في نهائي بطولة قطر توتال للتنس

الدوحة- قنا- تأهلت اللاعبة التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة الى نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بعد فوزها على الاسترالية اشلي بارتي المصنفة الاولى بمجموعتين لواحدة مساء اليوم .
ففي المباراة الثانية للدور نصف النهائي للبطولة البالغة مجموع جوائزها 3 ملايين دولار والمقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش ، تغلبت كفيتوفا على بارتي بواقع (6 - 4 و 2 - 6 و 6 - 4) في مباراة استمرت ساعة و51 دقيقة .
وتحمل اللاعبة التشيكية لقب بطولة قطر توتال عام 2018 وهي ستواجه غدا السبت في نهائي البطولة اللاعبة البيلاروسية ارينا سابالينكا المصنفة التاسعة والتي تأهلت الى النهائي في وقت سابق من اليوم بعد فوزها على الروسية المخضرمة سفتلانا كوزنتسوفا (6 -4 و 6 - 3 ).
وتأهلت بترا كفيتوفا المصنفة 11 عالميا إلى نصف النهائي بعدما حققت فوزا صعبا امس على التونسية انس جابر (7 - 6 و 7- 6 ).
وتملك اللاعبة التشيكية البالغة من العمر 29 عاما 27 لقبا في مسيرتها الاحترافية ابرزها لقبان كبيران في ويمبلدون عامي 2011 و 2014 وهي حاملة لقب بطولة قطر 2018 .
من جهتها كانت اللاعبة الاسترالية اشلي بارتي المصنفة الاولى عالميا قد تأهلت الى نصف النهائي بعد فوزها على الاسبانية جاربين موجوروزا المصنفة 16 عالميا ووصيفة بطلة استراليا المفتوحة بواقع 6 / 1 و 6 / 7 و 6 / 2 .
وشاركت بارتي ( 23 عاما) للمرة الاولى في بطولة قطر وتملك 8 القب في مسيرتها الاحترافية برزها لقب كبير واحد في ( فرنسا المفتوحة 2019 ) وفي ذات العام حققت لقب البطولة الختامية للأساتذة .
Previous Article تواصل فعاليات السباق المحلي الثامن للهجن العربية الأصيلة
Next Article مساعد وزير الخارجية تجتمع بوزراء خارجية عدة دول
Print
406 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x