أخر الأخبار
انطلاقة قوية لمنافسات السباق المحلي الثامن للهجن
alwatan6
/ Categories: الرياضة

انطلاقة قوية لمنافسات السباق المحلي الثامن للهجن

الدوحة في 26 فبراير /قنا/ انطلقت اليوم، فعاليات المرحلة الأولى من السباق المحلي الثامن ضمن منافسات موسم (2019-2020) للهجن العربية الأصيلة الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على مرحلتين بميادين الشيحانية، وذلك حتى السابع من مارس المقبل.
وتستمر المرحلة الأولى من السباق المحلي حتى السبت المقبل بمنافسات الحقايق واللقايا والجذاع، على أن تنطلق المرحلة الثانية يوم الخامس من مارس المقبل، وتستمر لمدة ثلاثة أيام وتشهد منافسات الثنايا والهجن السودانية والحيل والزمول.
وجاءت انطلاقة منافسات اليوم الافتتاحي من السباق قوية ومثيرة خلال جميع الأشواط الخمسة عشر المفتوحة لسن الحقايق البكار والقعدان والإنتاج ولمسافة 4 كلم، والتي أقيمت في الفترة المسائية بواقع 9 أشواط للحقايق بكار 4 منها للإنتاج ، و6 أشواط للحقايق قعدان 3 منها للإنتاج.
ففي الشوط الرئيسي للحقايق البكار، تمكنت "النوف" ملك هجن الشقب من إحراز المركز الأول بزمن قدره 4.26.93 دقائق، متفوقة بفارق 0.24 ثانية عن "جلد" ملك هجن الشيحانية صاحبة المركز الثاني بزمن قدره 4.27.17 دقائق، فيما حلت "ولاية" ملك هجن الغرافة في المركز الثالث بزمن قدره 4.29.58 دقائق.
وفي الشوط الرئيسي للحقايق البكار إنتاج، أحرزت "أشواق" ملك هجن إنتاج أم الزبار المركز الأول بزمن قدره 4.30.43 دقائق، متقدمة بفارق 0.78 ثانية عن زميلتها "الدوحة" ملك هجن إنتاج أم الزبار أيضا التي حلت ثانية بزمن قدره 4.31.21 دقائق، بينما نالت "سيوف" ملك هجن الشقب المركز الثالث بزمن قدره 4.31.65 دقائق.
أما في الشوط الرئيسي للحقايق القعدان، فحقق "الفارس" ملك هجن الشيحانية اللقب بعدما احتل المركز الأول بزمن قدره 4.30.26 دقائق، متفوقا بفارق 0.22 ثانية عن زميله "صوغان" ملك هجن الشيحانية أيضا صاحب المركز الثاني بزمن قدره 4.30.48 دقائق، فيما جاء "الوسمي" ملك هجن الغرافة في المركز الثالث بزمن قدره 4.30.52 دقائق.
وأخيرا في الشوط الرئيسي للحقايق القعدان إنتاج، حصد "لوسيل" ملك هجن إنتاج أم الزبار اللقب والمركز الأول بزمن قدره 4.28.30 دقائق، متقدما بفارق 1.12 ثانية عن زميله "عديم" ملك هجن إنتاج أم الزبار أيضا الذي حصل على المركز الثاني بزمن قدره 4.24.42 دقائق، بينما حل "غيار" ملك هجن الشقب ثالثا بزمن قدره 4.32.64 دقائق.
وتتواصل غدا /الخميس/ المرحلة الأولى من السباق المحلي الثامن، حيث تختتم منافسات سن الحقايق البكار والقعدان بإقامة الأشواط العامة على مدار الفترتين الصباحية والمسائية لمسافة 4 كيلو مترات.
Previous Article ملاعب تدريب مونديال 2022 تستضيف النسخة الثامنة من كأس العمال لكرة القدم
Next Article أكاديمية الخدمة الوطنية تختتم التمرين التعبوي /مقدام 3/
Print
280 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x