أخر الأخبار
ملاعب تدريب مونديال 2022 تستضيف النسخة الثامنة من كأس العمال لكرة القدم
alwatan6
/ Categories: الرياضة

ملاعب تدريب مونديال 2022 تستضيف النسخة الثامنة من كأس العمال لكرة القدم

الدوحة في 26 فبراير /قنا/ تستضيف ملاعب التدريب المخصصة للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، منافسات النسخة الثامنة من بطولة كأس العمال للموسم 2020، التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر تحت رعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنطلق منافساتها بعد غد الجمعة.
وأجريت مراسم قرعة البطولة بحضور مدربي وقادة الفرق المتنافسة في البطولة التي تشهد مشاركة 20 فريقا، من بينها 18 فريقا يمثلون شركات مرتبطة بمشاريع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.
وفي تصريح له عقب إجراء قرعة البطولة، أعرب السيد حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، عن فخر المؤسسة بتنظيم النسخة الثامنة من بطولة كأس العمال.. مشيرا إلى أن البطولة تعني الكثير لجميع المشاركين فيها، حيث تتيح الفرصة أمام العمال لممارسة رياضتهم المفضلة، وإبراز مهاراتهم في اللعبة أمام شريحة واسعة من الجمهور.
ورأى الكواري أن البطولة تساعد في توسيع نطاق ممارسة رياضة كرة القدم في المجتمع، مبديا تطلعه بكل شغف إلى إقامة نسخة جديدة من البطولة تتميز بالنجاح والإقبال الجماهيري الكبير.
من جانبها، أبدت السيدة فاطمة النعيمي، مديرة إدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، سعادتها بالنجاح الذي تحققه بطولة كأس العمال عاما بعد عام، فضلا عن تمكنها من حجز موقع لها ضمن اجندة كرة القدم القطرية.
ونوهت النعيمي بحرص اللجنة العليا للمشاريع والإرث على دعم كأس العمال خلال نسختها الجديدة ، معتبرة أن النجاح الذي تحققه البطولة كل عام هو مبعث فخر للجنة العليا، التي تسعى جاهدة إلى إتاحة الفرص التي تساعد العمال في انتهاج أنماط حياة صحية ونشطة.
ويتطلع فريق شركة النخيل لاندسكيبس، مقاول اللجنة العليا لملاعب التدريب، إلى الفوز بلقب البطولة للعام الرابع على التوالي، إذ شهدت المباراة النهائية لنسخة العام الماضي فوز فريق النخيل باللقب بعد تفوقه على فريق مجموعة شركات طالب التجارية (4-صفر) في استاد جاسم بن حمد بنادي السد، بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع.
يشار إلى أن منافسات مرحلة المجموعات والأدوار الإقصائية في النسخة الثامنة من بطولة كأس العمال ستقام في ملاعب التدريب المونديالية في جامعة قطر، والتي استضافت العام الماضي معسكرات تدريبية للعديد من المنتخبات الوطنية شملت الجزائر، وعمان، وإيران، والهند.
Previous Article "القرآن النباتية" تطلق حديقة الأشجار الإفريقية
Next Article انطلاقة قوية لمنافسات السباق المحلي الثامن للهجن
Print
369 Rate this article:
4.0

Name:
Email:
Subject:
Message:
x