أخر الأخبار
الجمعية العامة لمجموعة قطر للتأمين تصادق على توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15 بالمائة
alwatan5
/ Categories: الاقتصاد

الجمعية العامة لمجموعة قطر للتأمين تصادق على توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15 بالمائة


الدوحة في 25 فبراير /قنا/ صادقت الجمعية العامة العادية لمجموعة قطر للتأمين على توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15 بالمائة من القيمة الإسمية للسهم.
وناقش المساهمون، خلال الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادية لمجموعة قطر للتأمين، الأداء السنوي للمجموعة، واعتمدوا التوزيع الموصى به للأرباح عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019.
كما اعتمدت القوائم المالية للمجموعة، وتقرير مدقق الحسابات المستقل بشأنها، وتقرير مجلس الإدارة، وتقرير الحوكمة للعام الماضي ،وسياسة المكافآت للعام الحالي .
وبالإضافة إلى ذلك، وافق المساهمون على اختيار مدقق الحسابات المستقل لعام 2020، مثلما تم اعتماد نتيجة انتخابات مجلس إدارة الشركة للفترة الممتدة ما بين 2020 إلى 2022.
وبهذه المناسبة، أكد السيد خليفة عبد الله تركي السبيعي رئيس مجموعة قطر للتأمين، أنه على الرغم من التداعيات العالمية، التي أثرت بشكل كبير على القطاعات الرئيسية في المنطقة، شهدت مجموعة قطر للتأمين زخما قويا في الأعمال وتوافق أداء الشركة مع كافة التوقعات.
وأشار إلى أنه بالنسبة لأداء الشركة في العام الحالي ، فإن التوقعات تظل إيجابية بحذر، إذ يجب التركيز على توحيد الجهود وتعزيز الكفاءة التشغيلية وذلك من خلال التركيز المتجدد على تحقيق النمو الأساسي.
Previous Article فوز السد والوكرة في دوري كرة السلة للرجال
Next Article نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع: قدرة قطر الفائقة على الصمود مكنتها من تخطي أزمة الحصار
Print
322 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x