أخر الأخبار
أمين عام اتحاد التنس: بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات ستكون استثنائية
alwatan5
/ Categories: الرياضة

أمين عام اتحاد التنس: بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات ستكون استثنائية


الدوحة في 22 فبراير /قنا/ أكد السيد طارق زينل امين عام الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ان بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2020 والتي تبدأ منافساتها مساء غد الأحد ستكون بطولة استثنائية هذا العام بعد رفع قيمة الجوائز الى اكثر من ثلاثة ملايين دولار ورفع تصنيف البطولة الى فئة بريميير 5 ذات 900 نقطة .
وقال زينل في تصريح لوكالة الانباء القطرية /قنا/ مساء اليوم ان النسخة الثامنة عشرة من بطولة قطر توتال للتنس للسيدات ستكون مميزة ومختلفة هذا العام بعد ما رفعت اللجنة المنظمة للبطولة قيمة الجوائز عن العام الماضي واصبحت نسخة هذا العام تقام تحت تصنيف 900 نقطة حيث ستحصل اللاعبة الفائزة باللقب على 605 آلاف دولار و900 نقطة في رصيدها ضمن رابطة لاعبات التنس المحترفات .
وأضاف انه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء منافسات الدور الرئيسي غدا منوها بالدور الكبير والمجهود الذي تبذله اللجان العاملة في البطولة والتي تأخذ على عاتقها الخروج بالبطولة بالنجاح المنشود والذي يجعل من بطولة قطر توتال اهم بطولة بعد البطولات الاربع الكبرى /الجراند سلام/ وتتساوى مع بطولات الماسترز .
من جانبه اكد السيد سعد المهندي مدير بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس الجاهزية التامة لبدء منافسات الدور الرئيسي غدا داعيا الجماهير من محبي رياضة التنس الى الحضور والتواجد في مجمع خليفة الدولي لمشاهدة افضل اداء في رياضة تنس السيدات والاستمتاع بالأجواء التي اعدتها اللجنة المنظمة داخل المجمع للاسر والاطفال.
وعبر المهندي عن سعادته بمشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبات الاوليات وحرصهن على المشاركة في بطولة قطر وقال ان نسخة هذا العام ستشهد منافسة قوية وشرسة وخاصة بين اللاعبة المصنفة الاولى اشلي بارتي وباقي النجمات المصنفات الاوليات وايضا البطلات اللاتي حصلن على لقب الصقر الذهبي في الدوحة .
ونوه المهندي باللاعبة التونسية انس جابر والتي ستبدأ مشاركتها غدا مع انطلاق الدور الرئيسي وقال ان اللجنة المنظمة للبطولة حرصت على توجيه بطاقة دعوة لها للمشاركة في البطولة، معربا عن امله في ان تحقق انس جابر الفوز والتقدم في البطولة مثلما فعلت من قبل في بطولة استراليا المفتوحة اولى البطولات الكبرى وبلغت ربع نهائي البطولة في انجاز يتحقق لأول مرة للاعبة عربية .
Previous Article مهرجان حدائق كتارا /الوسمي/ يودع جمهوره على إيقاعات الجمال والفن
Next Article وزير الثقافة والرياضة يكرم المخترعين القطريين المشاركين في المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط
Print
394 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x