أخر الأخبار
العربي يهزم خدمات جباليا الفلسطيني في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة
alwatan6
/ Categories: الرياضة

العربي يهزم خدمات جباليا الفلسطيني في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

القاهرة- قنا- حقق العربي القطري فوزا مستحقا على خدمات جباليا الفلسطيني (3- صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن منافسات البطولة العربية الـ38 للأندية للرجال للكرة الطائرة التي تستضفها مصر حتى الثامن والعشرين من فبراير الجاري وبمشاركة 15 فريقا يمثلون 11 دولة.
جاءت أشواط المباراة الثلاثة بواقع نتائج (25-11، 25-13، 25- 8) لصالح العربي.
ويخوض العربي مواجهة قوية غدا /السبت/ أمام الهلال الليبي في إطار مباريات الجولة الرابعة من المنافسات، علما بأن الفريق القطري خسر في الجولة الأولى أمام الأهلي البحريني (1-3)، ثم غاب عن مباريات الجولة الثانية نظرا لأن المجموعة تضم خمسة أندية وهي بجانب العربي فرق خدمات جباليا الفلسطيني، الهلال الليبي، الأهلي البحريني، وشباب الأهلي الإماراتي.
وفي نفس مجموعة العربي، يلتقي غدا أيضا خدمات جباليا مع الاهلي البحريني، فيما يحصل شباب الأهلي الإماراتي على راحة.
أما في المجموعة الأولى فيلتقي أساريا الليبي مع خيبل اليمني، والسيب العماني مع الهلال السعودي، ويحصل الأهلي المصري على راحة.. وأخيرا في المجموعة الثالثة يلتقي السلام العماني مع بني ياس الإماراتي وغاز الجنوب العراقي مع وادي موسى الأردني، فيما يحصل الزمالك المصري على راحة.
يذكر أن الريان القطري هو حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، لكنه اعتذر عن المشاركة في هذه النسخة، علما بأن الصفاقسي التونسي هو حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد سبعة ألقاب.
Previous Article منافسات قوية في ثاني أيام سباقات الخيل ضمن مهرجان سيف سمو أمير البلاد المفدى
Next Article غدا.. ختام سباقات الخيل ضمن مهرجان سيف سمو أمير البلاد المفدى
Print
275 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x