أخر الأخبار
الدوحة تستضيف غدا التجارب الختامية لفرق بطولة العالم للموتو جي بي
alwatan6
/ Categories: الرياضة

الدوحة تستضيف غدا التجارب الختامية لفرق بطولة العالم للموتو جي بي

الدوحة في 21 فبراير /قنا/ تستضيف حلبة لوسيل الدولية /غدا/ السبت التجارب الشتوية الرابعة والأخيرة لفرق بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" التي تستعد لانطلاق الموسم الجديد، الذي سينطلق بسباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم 2020، خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن من مارس المقبل.
وتستمر تجارب الدوحة لمدة ثلاثة أيام بمشاركة الفرق الممثلة للأبرز المصانع العالمية الكبرى، وفي مقدمتها دوكاتي، ياماها ، هوندا ، سوزوكي ، كاي تي ام ، وأبريليا.
وتعد تجارب الدوحة الجولة الأخيرة في استعدادات الفرق للبطولة العالمية، بعد خوضهم للتجارب الشتوية الأولى والثانية على حلبتي فالنسيا وخيريز في إسبانيا خلال نوفمبر العام الماضي، والثالثة على حلبة سيبانج في ماليزيا وأقيمت في أوائل فبراير الجاري.
وينتظر أن يشارك في التجارب الشتوية بالدوحة أبرز دراجي العالم من أجل التأقلم على أجواء الدوحة لاسيما السباقات الليلية على اعتبار أن الدوحة هي الجولة الوحيدة التي تقام تحت الأضواء الكاشفة من بين 20 جولة على مدار الموسم.
ويتطلع الدراجون المشاركون في التجارب إلى إنهاء كافة تجهيزاتهم قبل انطلاق الموسم والاطمئنان على إعداد دراجاتهم بالشكل الذي يتيح لهم المنافسة على اللقب، خاصة في ظل ضم كل فريق لأسماء كبيرة في عالم الدراجات من أجل تحقيق الفوز هذا الموسم.
وكانت التجارب الأخيرة التي أقيمت على حلبة سيبانج قد شهدت تفوق الفرنسي فابيو كوارتارو دراج فريق "بيتروناس ياماها أس أر تي" بعدما سجل التوقيت الأسرع بزمن قدره 1.58.349 دقيقة، متفوقا بفارق 0.082 ثانية عن البريطاني كال كراتشلو دراج فريق /أل سي أر هوندا/ ، فيما جاء الإسباني أليكس رينز دراج فريق /سوزوكي/ في المركز الثالث بفارق 0.101 ثانية عن المتصدر.
Previous Article سفارة دولة قطر في بكين تقدم مساعدات طبية للصين لمكافحة /كورونا/
Next Article الأمم المتحدة تحذر من تدهور الوضع الانساني في شمال غرب سوريا
Print
353 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x