+ A
A -
قال بيدرو كايشنيا مدرب الغرافة: جميع المباريات مهمة وصعبة، مقبلون على مباراة صعبة، لقد كان لنا أسبوع قوي حضرنا فيه اللاعبين بشكل جيد.. الجميع لديه رغبة للفوز لا أعرف إن كنا سنستفيد من جميع اللاعبين ولكن على يقين أن اللاعبين الذين سيشاركون جاهزون لتحقيق الفوز.


وأضاف: عندما تعمل في الغرافة يجب أن تحترم وتقدر تاريخ هذا النادي ولكن إذا نظرنا في إحصائيات آخر ست أو سبع سنوات نجد أن الموسم الحالي أفضل بكثير من ناحية الترتيب حيث في السابق كان ترتيب الفريق بين السابع والثامن بالإضافة إلى النتائج أمام فرق المربع وهي 38 مباراة خسر الغرافة 20 مباراة والإحصائية الحالية تؤكد أن الفريق دخل مرحلة أخرى والمركز الحالي الأفضل من السنوات الثماني الأخيرة ولكن يجب تحليل الواقع للاستمرار في العمل الجيد لأن طموحنا هو دخول المربع الذهبي.
وأوضح: أعرف الوكرة جيدا وبالتالي أتصور أننا سنواجه فريقا قويا ومنظما وستكون مواجهة صعبة ولكن كمدرب أفضل التركيز أكثر على فريقي والتحضير لهذه المباراة بغض النظر عن الظروف التي يمر بها الوكرة.. حتى الآن لم أحدد التشكيلة الأساسي وهذا معناه أن لديّ ثقة في جميع اللاعبين، لقد كان أسبوعا تحضيريا قمنا من خلاله بعمل جيد. وأكد: نحن من سيجعل هذه المباراة سهلة أو نصعبها على أنفسنا حيث كنا في مباراة معيذر المباراة كانت سهلة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني نحن من صعبنا المهمة على أنفسنا وهذا يعني أننا مطالبون بدخول المباراة بتركيز شديد طول 90 دقيقة مع حالة التقدم في النتيجة ونستمر في الأداء الجيد وزيادة الأهداف متى استطعنا ذلك لأن النتيجة تحسم مع الصفارة النهائية للحكم.
copy short url   نسخ
04/02/2017
1013