أخر الأخبار
انطلاق الدور التمهيدي لبطولة قطر توتال للتنس للسيدات غدا
alwatan6
/ Categories: الرياضة

انطلاق الدور التمهيدي لبطولة قطر توتال للتنس للسيدات غدا

الدوحة- قنا- تنطلق غدا /الجمعة/ منافسات الدور التمهيدي للنسخة الثامنة عشرة من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2020 والتي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي، بمشاركة كبيرة من المصنفات الأوليات على مستوى العالم.
ويستمر الدور التمهيدي لمدة يومين على أن تنطلق منافسات الدور الرئيسي يوم /الأحد/ المقبل وتستمر حتى يوم 29 فبراير الجاري.
وتقود الاسترالية المصنفة الأولى على العالم آشلي بارتي قائمة النجمات المشاركات في هذه النسخة، بالإضافة إلى المصنفة الثانية كارولينا بليشكوفا، والمصنفة الرابعة وبطلة نسخة العام 2014 سيمونا هاليب، والمصنفة الخامسة ووصيفة بطولة ويمبلدون 2019 إيلينا سفيتولينا.. وتشهد البطولة مشاركة 64 لاعبة في منافسات الفردي، بالإضافة إلى 32 فريقا في منافسات الزوجي.
واكد السيد طارق زينل أمين عام الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له مساء اليوم الانتهاء من كافة التحضيرات المتعلقة باستضافة البطولة، داعيا الجماهير الى الحصول على التذاكر من خلال منافذ البيع المختلفة للحضور والاستمتاع بأرقى أداء عالمي في تنس السيدات.
وقال ان البطولة كعادتها تستقطب أكبر عدد من المصنفات الأوليات عالميا، حيث ستشارك في بطولة قطر توتال 7 بطلات من المصنفات العشر الأوليات على العالم.. مشيرا الى حرص بطلات التنس العالميات على الحضور الى الدوحة سنويا والمشاركة في البطولة المحببة اليهن واللاتي يعتبرنها مثل بطولات الاساتذة، ويؤكدن أن بطولة قطر تأتي في الاهمية بعد بطولات "الجراند سلام" .
واضاف زينل أن اللجنة المنظمة للبطولة تبذل كل ما في وسعها كعادتها كل عام لتحقيق استضافة مميزة وناجحة للبطولة، خاصة أنها تأتي بعد النجاح المبهر الذي تحقق مع استضافة بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للرجال والتي استضافتها الدوحة الشهر الماضي.
Previous Article وفد اللجنة الأمنية بلجنة المشاريع والإرث يختتم زيارة للمغرب
Next Article إيطاليا تسجل رابع حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد
Print
449 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x