أخر الأخبار
مدرب الدحيل : غياب التركيز سبب الخسارة أمام التعاون بدوري أبطال آسيا
alwatan5
/ Categories: الرياضة

مدرب الدحيل : غياب التركيز سبب الخسارة أمام التعاون بدوري أبطال آسيا


الرياض في 18 فبراير /قنا/ اعتبر المغربي وليد الركراكي المدير الفني لفريق الدحيل القطري أن غياب التركيز في بعض الفترات كان السبب الرئيسي في الخسارة أمام التعاون السعودي (صفر-2) في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة دوري الأبطال الأسيوي لكرة القدم.
وقال الركراكي ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، إن فريقه سيطر على مجريات الشوط الأول، وصنع الكثير من الفرص للتسجيل ولم يفق في إحراز أهداف، مشيرا إلى أن المنافس لم يستحق التقدم في هذا الشوط خاصة أنه اكتفى بالدفاع ولم تكن لديه فرص حقيقية للتسجيل، واستغل هفوة واحدة.
وأوضح مدرب الدحيل ان الشوط الثاني شهد أفضلية للمنافس الذي فرض أسلوب لعبه وتمكن من مضاعفة النتيجة بهدف ثان، لافتا إلى أن فريقه حاول العودة في النتيجة لكن غياب التركيز أثر كثيرا على الأداء وتسبب في تلقي الفريق لهدفين كان من الممكن تفاديهما .
وشدد الركراكي على أن هذه الهزيمة ليست نهاية المشوار، أو أن تعني الخروج من المسابقة، مشيرا الى أن مباراة العودة أمام التعاون، وكذلك بقية المواجهات في المجموعة التي تقام بنظام الذهاب والاياب.
وأكد أن الفريق مطالب بالتركيز أكثر خلال الفترة المقبلة حتى يتسنى له تحقيق الفوز في المباريات القادمة، معتبرا أنه يجب التعامل مع المباراة بالمنطق ولا يجب التفكير فيها مرة أخرى، حيث تم خسارة ثلاث نقاط فقط.
Previous Article روسيا تعلن رفضها العقوبات الأمريكية على شركة نفطية روسية تتعامل مع فنزويلا
Next Article روسيا تعلق مؤقتا دخول المواطنين الصينيين بسبب كورونا المستجد
Print
408 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x