أخر الأخبار
مدرب السد : قدمنا مباراة نموذجية أمام سباهان الايراني
alwatan5
/ Categories: الرياضة

مدرب السد : قدمنا مباراة نموذجية أمام سباهان الايراني


الدوحة في 18 فبراير /قنا/ عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق بثلاثية نظيفة على نظيره سباهان الايراني ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال اسيا 2020.
وقال تشافي ، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة " : سعيد للغاية بالفوز وسعيد بأداء جميع اللاعبين، قدمنا مباراة نموذجية وتعتبر من افضل مباريات السد في دوري الابطال داخل ملعبنا .. مقدما شكره الكبير لجماهير السد والتي دعمت الفريق بقوة في هذه المباراة من أجل تحقيق الانتصار الاول في دوري الابطال هذا الموسم.
وأضاف تشافي ان " فريق السد يعيش لحظات جيدة للغاية بعد جمع 4 نقاط ولايجب ان ننسى ان المنافسة ستكون قوية في المجموعة الرابعة، ومباراة العين المقبلة خارج ملعبنا ويتوجب علينا الفوز ذهاباً واياباً على العين من أجل الاقتراب من التأهل للدور الثاني " .
وحول تعرض اللاعبين خوخي بوعلام وحسن الهيدوس للاصابة ، قال مدرب السد ان الفريق يعاني في الفترة الحالية من العديد من الاصابات بعد تعرض على أسد وسالم الهاجري للاصابة بقطع في "وتر اكيليس" وغيابهما لفترة ليست بالقصيرة ، مضيفا أن خوخي يعاني من كدمة بسيطة، متمنياً أن تكون اصابة الهيدوس ليست كبيرة خاصة وهو قدم مباراة مميزة اليوم.
وأكد تشافي أن المجموعة الرابعة تعتبر الاصعب في غرب اسيا، " وعلينا التركيز في قادم المباراة والاستعدادا الجيد لمباراة الدوري المقبلة امام ام صلال.
وكان فريق السد قد حقق فوزا هاما على سباهان الايراني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم..وسجل أهداف السد، أكرم عفيف في الدقيقة 51، وحسن الهيدوس في الدقيقتين 72 و78 .
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا فوز النصر السعودي على العين الإماراتي بهدفين لهدف.
وبهذا الفوز صعد فريق السد لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن النصر السعودي، فيما يأتي سباهان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع فريق العين الاماراتي بدون رصيد من النقاط.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم /الثلاثاء/ 3 مارس المقبل، حيث يلتقي العين مع السد، وسباهان مع النصر.
Previous Article الرئاسة التركية تؤكد أنه من غير الوارد تغيير نقاط مراقبتها في محافظة إدلب السورية
Next Article روسيا تعلن رفضها العقوبات الأمريكية على شركة نفطية روسية تتعامل مع فنزويلا
Print
498 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x