أخر الأخبار
تواصل منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الثالثة عشرة
alwatan6
/ Categories: المحليات

تواصل منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الثالثة عشرة

الدوحة- قنا- تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ13، بإقامة منافسات المرحلة الإعدادية لكرة القدم للمدارس الخاصة والحكومية على ملاعب نادي السيلية، وتصفيات كرة السلة للفتيات بصالة لجنة رياضة المرأة.
وشهدت المنافسات إقامة مباريات المجموعتين الأولى والثانية.. ففي المجموعة الأولى شاركت مدارس الشحانية واليرموك وأم أي اس الهندية وشاني الهندية وفي الثانية شاركت فرق الدوحة الإعدادية وعلي بن أبي طالب وميشيل ديبي المهنية الطبية والباكستانية الدولية.
وأسفرت نتائج المجموعة الأولى عن فوز مدرسة الشحانية على أم أي اس الهندية بنتيجة 3 / 2، وتغلبت مدرسة أم أي اس على شاني برباعية نظيفة، وتعادلت مع اليرموك سلبيا، وكذلك تعادلت الشحانية مع اليرموك أيضا سلبيا، وفازت شاني على الشحانية بثنائية وتعادلت اليرموك مع شاني بهدف لمثله.
وفي المجموعة الثانية فازت مدرسة الدوحة الإعدادية على مدرسة ميشيل ديبيكي بهدف دون رد، وكذلك تغلبت مدرسة علي بن أبي طالب على اليرموك بثنائية نظيفة، وتعادلت مدرسة علي ابن أبي طالب مع مدرسة ميشيل ديبيكي سلبيا.
وفي تصفيات منافسات كرة السلة للفتيات والمؤهلة إلى الأدوار المتقدمة في البطولة والتي أقيمت بنظام خروج المغلوب بصالة لجنة رياضة المرأة القطرية.. وفي المرحلة الابتدائية لمنافسات السلة فازت مدرسة نسيبة بنت كعب على الخنساء 2 / صفر، وكذلك تغلبت مدرسة ميمونة على مدرسة الشقب بنتيجة 11 / 10، وتخطت مدرسة الذخيرة نظيرتها ام صلال بنتيجة 14 / صفر، وفازت مدرسة الرفاع على مدرسة الجميلية بنتيجة 8 / 4، وتقدمت مدرسة الأندلس على مدرسة آمنة الجيدة بنتيجة 10 / 4 وجاءت المنافسات قوية من جانب الطالبات.
وفي المرحلة الإعدادية، فازت مدرسة حفصة على فاطمة بنت الوليد بنتيجة 38 / صفر، وتغلبت مدرسة الظعاين على آمنة بنت وهب بنتيجة 7 / 6، وفازت مدرسة سودة بنت زمعة على مدرسة موزة بنت محمد بنتيجة 16 / 10.
وفي المرحلة الثانوية، فازت مدرسة الشيماء على روضة بنت محمد بنتيجة 12 / 6، وتغلبت مدرسة الوكير على مدرسة أم حكيم بنتيجة 17 / 10، وتخطت مدرسة الراوي عقبة مدرسة أم أيمن بنتيجة 12 / صفر، وفازت الوكرة على مدرسة روضة بنت جاسم بنتيجة 26 / صفر.
وستتواصل المنافسات في كافة الألعاب سواء للبنين والبنات خلال الأيام المقبلة للانتهاء من التصفيات والوصول إلى المراحل الإقصائية وذلك حتى الوصول إلى المباريات النهائية في مختلف الألعاب وأيضا في مختلف المراحل السنية والتي ستقام في اليوم الختامي للبرنامج الأولمبي.
Previous Article الإعلان عن تفاصيل النسخة السادسة من سباق صملة التراثي 2020
Next Article دراسة: ملايين الأشخاص معرضون لخطر الجفاف بسبب تغير المناخ
Print
395 Rate this article:
4.0

Name:
Email:
Subject:
Message:
x