أخر الأخبار

شركتا الخطوط الجوية السويدية والفنلندية تمددان تعليق رحلاتهما إلى الصين بسبب كورونا

  • 14 February 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 305
  • 0 Comments
شركتا الخطوط الجوية السويدية والفنلندية تمددان تعليق رحلاتهما إلى الصين بسبب كورونا

ستوكهولم في 14 فبراير /قنا/ مددت شركتا الخطوط الجوية الاسكندنافية في السويد /ساس/ و/فين إير/ الفنلندية تعليق رحلاتهما إلى مدينتي /بكين/ و/شنغهاي/ الصينيتين حتى نهاية مارس المقبل، وعزتا ذلك إلى تفشي سلالة جديدة من فيروس /كورونا/ المستجد في البلاد.
وعرضت الشركة السويدية، في بيان اليوم، على ركابها استرداد قيمة تذاكر تم حجزها مسبقا للتوجه إلى الصين لأنها ستوقف رحلاتها إلى العاصمة بكين ومدينة شنغهاي التجاري حتى 29 مارس المقبل، كما سمحت لهم بتغيير مواعيد حجز الرحلات.
وأوضحت أن الخطوط الجوية الاسكندنافية ستواصل في الوقت الحالي تسيير رحلاتها الأسبوعية الخمس إلى هونج كونج، موضحة أنه سيتم السماح للركاب المسافرين إلى هونج كونج، أو منها أو عبرها، بتغيير موعد حجزهم أو طلب استرداد قيمة التذكرة.
وعلى ذات الصعيد، مددت شركة الخطوط الجوية الفنلندية /فين إير/ تعليق رحلاتها إلى بكين وشنغهاي حتى 28 مارس المقبل، معلنة أنه سيتم تخفيض عدد رحلاتها إلى هونج كونج من رحلتين إلى رحلة يوميا خلال الفترة بين الأول ونهاية الشهر المقبل.
كما ذكرت /فين إير/ أنها ستقلص من عدد رحلاتها الـ 12 المنتظمة أسبوعيا من المدينتين الصينيتين وإليهما.
يشار إلى أن عديد شركات الطيران العالمية أوقفت رحلاتها إلى بعض المدن الصينية أو قلصت منها بهدف وجود مخاوف من نقل الركاب لعدوى الاصابة إلى بلدانها.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x