أخر الأخبار
اختيار الحكم القطري الدولي العمري ضمن حكام نهائيات بطولة العالم لكرة الطاولة
alwatan6
/ Categories: الرياضة

اختيار الحكم القطري الدولي العمري ضمن حكام نهائيات بطولة العالم لكرة الطاولة

الدوحة في 29 يناير /قنا/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة اليوم، اختيار الحكم القطري الدولي حسن العمري والذي يحمل الشارة الزرقاء ضمن حكام نهائيات بطولة العالم للفرق 2020 والمقرر إقامتها في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية والتي تقام خلال الفترة من 22 إلى 29 مارس من العام الجاري.
ويعد العمري واحدا من ثمانية حكام رئيسيين فقط من مختلف قارات العالم، والحكم العربي الوحيد ضمن هذه القائمة، التي تضم كلا من الصينية "في وايو " وديفيد جاليجو من كولومبيا، وحكمتين من كوريا الجنوبية البلد المضيف وهما لي جيونج جيوم، وبارك جونج ، وجيتون بيكيري من كوسوفو، وايلينا سيمينوفا من روسيا وكو شوان من سنغافورة.
والحكم الدولي القطري سبق له أن كان حكماً عاماً للعديد من البطولات الإقليمية ونائباً للحكم العام في بطولات قطر الدولية وحكماً رئيسيا للنهائيات فيها.
وقال خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة في تصريح له مساء اليوم إن اختيار العمري ضمن حكام نهائيات بطولة العالم للفرق 2020 يؤكد الثقة الكبيرة في التحكيم القطري الذي يخطو خطوات ثابتة في السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن اهتمام الاتحاد القطري بتطوير الحكام ومنظومة التحكيم بشكل مستمر عن طريق إقامة العديد من الدورات التدريبية والتعريف بآخر مستجدات القوانين واللوائح الجديدة، بالإضافة إلى إيفاد الحكام لإدارة العديد من البطولات الخارجية لرفع مستواهم وصقلهم أيضا فيما تتم الاستعانة ببعض الخبرات من قبل اتحادات أخرى ومن الاتحاد الدولي لإدارة العديد من البطولات الدولية حول العالم.
وأكد خليل المهندي أن اختيار العمري من قبل الاتحاد الدولي كحكم رئيسي للأدوار النهائية يعكس مدى كفاءته العالية وثقة أسرة اللعبة فيه وفي الكفاءات القطرية .
Previous Article تونس: الاعتراف الكامل بحقوق الشعب الفلسطيني هو السبيل لإحلال السلام بالمنطقة
Next Article البرلمان الأوروبي يصدق على اتفاقية /البريكست/ بأغلبية الأصوات
Print
574 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x