أخر الأخبار

وزارة التجارة والصناعة في اللقاء السنوي تحتفي بإنجازاتها في العام الماضي

  • 29 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 342
  • 0 Comments
وزارة التجارة والصناعة في اللقاء السنوي تحتفي بإنجازاتها في العام الماضي
الدوحة- قنا- نظمت وزارة التجارة والصناعة، اللقاء السنوي تحت شعار "حصاد عام 2019 "، وذلك احتفاء بالإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام الماضي عبر القطاعات والوحدات الإدارية المختلفة التابعة لها.
ويهدف اللقاء السنوي إلى تحقيق جملة من الأهداف، منها تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة للوحدات الإدارية المختلفة في الوزارة، بما من شأنه الوصول إلى الاحترافية في الأداء ورفع جودة الخدمات المقدمة.
كما سلط اللقاء الضوء على الأولويات والمشاريع المستقبلية التي سيتم العمل على تنفيذها خلال العام الحالي، في إطار خطة الوزارة المنبثقة عن استراتيجية التنمية الوطنية الثانية 2018-2022.
وقال سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، إن اللقاء السنوي يأتي تتويجاً للجهود المشتركة لمختلف وحدات وإدارات وزارة التجارة والصناعة في سبيل دعم أهدافها وتوجهاتها والارتقاء بأدائها.
وفي سياق الحديث عن الإنجازات التي حققتها دولة قطر، أفاد سعادته خلال اللقاء أن وزارة التجارة والصناعة حرصت على تدعيم الأسس الكفيلة بمواصلة مسيرة الإنجازات وتحقيق الأولويات الاقتصادية الوطنية في ضوء رؤيتها الاستراتيجية.
وأشار الكواري إلى أن الوزارة قامت في هذا الإطار بتطوير خطتها الاستراتيجية للفترة 2019 - 2022 بناءً على الأهداف المرسومة في رؤية قطر الوطنية 2030 واستراتيجية التنمية الوطنية 2018-2022 ومضت قدماً نحو إرساء خطط محددة لكافة أولوياتها الاستراتيجية.
وعبر سعادته عن فخره واعتزازه بفريق العمل الذي يضم قيادات وكوادر وكفاءات ذات خبرة ومهارة عالية، تعمل بكل جد وإخلاص لترسيخ إنجازات ونجاحات الوزارة، بما يدعم جهود كافة مكونات ومؤسسات الدولة لمواصلة مسيرة قطر نحو تحقيق رؤيتها الوطنية 2030.
وتضمن اللقاء السنوي، الذي حضره عدد من كبار المسؤولين في الوزارة، عرضا مصورا لأبرز الإنجازات التي حققتها مختلف القطاعات والوحدات الإدارية على مدار العام 2019، واستعراض ملامح التوجه الاستراتيجي للوزارة خلال العام 2020 بما من شأنه تحقيق انطلاقة حقيقية للتحول والنهضة الشاملة.
كما اشتمل اللقاء على تقديم عروض خاصة بالمشاريع المستقبلية لقطاعات الوزارة بالإضافة إلى إداراتها المعنية بالتطوير المؤسسي.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x