أخر الأخبار

موقع إسلام ويب يصدر مواد تربوية وترفيهية جديدة للأطفال

  • 29 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 252
  • 0 Comments
موقع إسلام ويب يصدر مواد تربوية وترفيهية جديدة للأطفال

الدوحة في 29 يناير /قنا/ أصدر موقع الشبكة الإسلامية (إسلام ويب)، التابع لإدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مواد تربوية وترفيهية جديدة للأطفال.
وتضمنت هذه المواد، الطبعة الأولى من كتاب "الحديث الشريف" للأطفال الذي احتوى على (21) حديثا من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، تتناول مجالات عديدة، إضافة إلى عدد ترفيهي جديد للأطفال تحت عنوان "لون وامرح" احتوى على (22) لوحة فنية من موقع بنين وبنات بإسلام ويب وحلقاته التربوية والترفيهية، تناولت الآداب والسلوك التي يحتاجها الطفل في حياته اليومية، كما قامت إدارة الدعوة بإصدار الطبعة الرابعة لكتاب أذكاري "دعائي" للأطفال.
وتهدف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، من خلال موقعها الشبكة الإسلامية، إلى تقوية وتوثيق أواصر التواصل مع رواد الموقع ومتابعيه، وإيصال رسالته عبر وسائل التواصل المختلفة، وتقديم وسائل تقنية حديثة تفيد المستخدم في الوصول للمعلومات الشرعية المفيدة، معززة بالمصادر العالمية والمحلية.
وتأتي هذه الجهود في إطار سعي إدارة الدعوة والإرشاد الديني لتوفير مطبوعات متنوعة لرواد الموقع من الأطفال بنين وبنات، فضلا عن الكبار من المسلمين وغيرهم ذكورا وإناثا، والتي تحتوي على مجموعة من العناصر التي تهم كل فئة، مع التركيز على أحدث التقنيات وأفضل المواصفات، للرقي بمستوى المادة المقدمة والخدمات لرواد الموقع.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x