أخر الأخبار

منتخب الطائرة الشاطئية يحافظ على تصنيفه العالمي

  • 29 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 388
  • 0 Comments
منتخب الطائرة الشاطئية يحافظ على تصنيفه العالمي

الدوحة /قنا

حافظ اللاعبان شريف يونس وأحمد تيجان ثنائي المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية على المركز الـ13 عالميا في التصنيف الصادر حديثا، من قبل الاتحاد الدولي للعبة، كما حافظا على تصدرهما لتصنيف المنتخبات الآسيوية .

وجمع ثنائي المنتخب القطري 4680 نقطة من خلال مشاركتهما في 12 جولة عالمية في العام 2019، بينما واصل الثنائي النرويجي مول وسيروم تصدر القائمة برصيد 7840 نقطة، مشاركة مع ثنائي المنتخب الكندي بافانا ومليسا، كما حافظ الثنائي الروسي كراسيلنيكوف وستويانوفسكي على المركز الثاني . وشهد تصنيف هذا الشهر تغييرا كبيرا ، حيث شهد دخول 3 فرق أمريكية ومثلها برازيلية ضمن الـ 10منتخبات الأعلى تصنيفا.

ومن جهة أخرى أجرى الاتحاد القطري للكرة الطائرة مراسم سحب قرعة بطولة السلسلة الأولى للكرة الطائرة الشاطئية للناشئين تحت 17سنة، التي تقام بنظام 4 في 4 ، التي سينظمها الاتحاد خلال الفترة من السابع وحتى الثامن من شهر فبراير المقبل على ملاعب الغرافة الشاطئية.

وستقام البطولة بمشاركة 13 فريقا يمثلون أندية تشارك 4 منها بفريقين وهي /العربي وقطر والشمال والخور/، أما أندية الريان والأهلي والسد والوكرة ستشارك في البطولة بفريق واحد.

Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x