+ A
A -
كتب – موسى عبدالله
حقق فريق الخور أول فوز له في بطولة الدوري العام لكرة السلة بعد ان تغلب على السد وفاز عليه بفارق 6 نقاط 68 / 62 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بصالة نادي الغرافة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني لبطولة الدوري العام.
وفي نفس الوقت واصل فريق السد وصيف بطل الدوري في الموسم الماضي نزيف النقاط واستمرار مسلسل الخسائر نتيجة غيابات بالجملة بالفريق لعدد من اللاعبين الكبار بالاضافة الى الغياب المؤثر للصاعد مصطفى فوده بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخرا ولم يكن الامر قاصرا على هذه الغيابات فقط فقد افتقد الفريق أمس لجهود لاعبه المحترف آلان جيفيري الذي خرج مطرودا من الملعب لحصوله على الخطأ الفني الثاني فلم يلعب سوى 22 دقيقة.. ليعتمد السد في هذه المباراة على لاعبيه الشباب بالاضافة إلى المحترف الثاني عمر سيك الذي انضم للفريق حديثا للفريق.
استحق فريق الخور الفوز فكان هو الافضل لعبا ونتيجة من البداية وحتى النهاية وكانت نتائج الفترات: 21/14 و40 / 32 و60 / 49.
كان ريكي ديماركو لاعب الخور هو اكثر اللاعبين تسجيلا لفريقه وسجل 26 نقطة بينما سجل المحترف الثاني جري لايتون 16 نقطة وخالد محمد 11 نقطة وفي السد سجل عمر سيك 22 نقطة ومحمد قوير 13 نقطة والمحترف جيفيري 12 نقطة .
ادار المباراة خالد الاحبابي وجمال السويدي وبندر السويدي.
الريان يهزم الاهلي
وفي المباراة الثانية استعاد الريان نغمة الانتصارات من جديد بعد فوزه على الاهلي 94 / 67 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بصالة الغرافة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني لم يجد فريق الريان اية صعوبة في تحقيق الفوز .
انهى فريق الريان الفترة الاولى لصالحه 23 / 18 وواصل تقدمه في الفترة الثانية 51 / 36 ووسع الريان الفارق لصالحه إلى 20 نقطة في نهاية الفترة الثالثة 73 / 53 لتنتهي المباراة لصالح الريان 94 / 67. حكم المباراة: جاسم نظر وراشد شايع وعبدالرحمن السبيعي .
copy short url   نسخ
25/01/2017
1661