أخر الأخبار

هجن الشيحانية تحتكر أشواط الزمول والحيل المفتوحة بمهرجان الأمير الوالد

  • 28 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 188
  • 0 Comments
هجن الشيحانية تحتكر أشواط الزمول والحيل المفتوحة بمهرجان الأمير الوالد

الدوحة في 28 يناير /قنا/ احتكرت هجن الشيحانية أشواط الحيل والزمول ضمن منافسات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن على ميادين السباقات بالشيحانية ضمن منافسات موسم (2019-2020)، وذلك حتى غدا الأربعاء بمشاركة واسعة من مختلف ميادين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وشهد اليوم الحادي عشر وقبل الأخير من منافسات المهرجان إقامة 13 شوطا (أشواط مفتوحة) لسن الحيل والزمول لمسافة 8 كيلومترات على مدار الفترتين الصباحية والمسائية، بواقع 7 أشواط في الفترة الصباحية منها 4 للحيل و3 للزمول، و6 أشواط في الفترة المسائية منها 4 للحيل و2 للزمول.
ففي منافسات الفترة الصباحية احتكرت هجن الشيحانية جميع ألقاب الأشواط السبعة وسيطرت على المراكز الثلاثة الأولى في كل شوط، ففي الشوط الرئيسي الأول للحيل نالت "مبعدة" اللقب بعد احتلالها المركز الأول وجائزته سيارة /نيسان بترول استشن XE/، تاركة مركز الوصافة لـ"اعتماد"، فيما حلت "غيوظ" في المركز الثالث.
وحصدت هجن الشيحانية المراكز الثلاثة الأولى في الشوط الرئيسي الأول للزمول بعد فوز "عديل" باللقب بعدما احتل المركز الأول وجائزته سيارة /يوكن استشن GMC/، وحصول "الشقب" على المركز الثاني، وحلول "وابل" في المركز الثالث.
وفي الفترة المسائية، واصلت هجن الشيحانية تألقها وسيطرت على ألقاب الأشواط الستة وكذلك المراكز الثلاثة الأولى في كل شوط، ففي الشوط الرئيسي الأول للحيل نالت "العيدهية" اللقب بعدما احتلت المركز الأول وجائزته سيارة /نيسان بترول استشن GX/، فيما نالت "مغيضة" المركز الثاني، بينما حصلت "مواري" على المركز الثالث.
وأحرزت هجن الشيحانية المراكز الثلاثة الأولى في الشوط الرئيسي الأول للزمول بعد فوز "منصف" باللقب بعدما احتل المركز الأول وجائزته سيارة /نيسان بترول استشن XE/، وحلول "مبدع" في المركز الثاني، وحصول "دامس" على المركز الثالث.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x